حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 44981

على مكتب الرزاز .. ثلاثة جهات رسمية تتنصل من مسؤولية رفع اسعار "الفاليت" في عمان .. فمن المسؤول ؟

على مكتب الرزاز .. ثلاثة جهات رسمية تتنصل من مسؤولية رفع اسعار "الفاليت" في عمان .. فمن المسؤول ؟

على مكتب الرزاز  ..  ثلاثة جهات رسمية تتنصل من مسؤولية رفع اسعار "الفاليت" في عمان  ..  فمن المسؤول ؟

02-02-2019 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - شكى عدد من المواطنين من ارتفاع أسعار "الفاليت" في العاصمة عمان ،من دينار الى دينارين للساعة الواحدة مما رتب العديد من الاعباء الاضافية على المواطنين .

وقال أحد المواطنين لسرايا ان قرار الحكومة برفع أسعار الفاليت من دينار الى دينارين ليس له اي مبرر ،لافتاً الى ان الغاية منه الحاق اعباءً اضافية على المواطنين .

وأكدت مواطنة لسرايا ان السعر الأولي "دينار على الساعة الواحدة " كان باهض الثمن كون المواطن يقوم باصطاف سيارته بأقل من نصف ساعة حيث يتم احتسابها على انها ساعة زمنية ،لافتة الى ان قرار الحكومة من رفع الاسعار ظالماً ومجحف .

بدورها سرايا حاولت ان تعرف الجهة المسؤولة عن رفع اسعار الفاليت في العاصمة عمان الا ان جميع الجهات التي تواصلت معها سرايا تنصلت من المسؤولية وكانت ترمي المسؤولية على جهات أخرى .

وقال الناطق الإعلامي بأمانة عمان مازن الفراجين ان رفع اسعار الفاليت ليس من اختصاص امانة عمان ،واوضح الناطق الإعلامي بوزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي ان الوزارة غير معنية بهذا الشأن ،كما حاولت سرايا الاتصال مع وزير النقل أنمار الخصاونة الا انه لم يرد على هاتفه .

سرايا تضع هذا الملف على مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لعله يخرج يبين من خلال الناطق الإعلامي بأسم الحكومة او منصة حقك تعرف الجهة المسؤولة عن رفع أسعار الفاليت في العاصمة عمان .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 44981

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم