حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18034

الرزاز يوضح للسودانيين تسهيلات دخولهم للأردن

الرزاز يوضح للسودانيين تسهيلات دخولهم للأردن

الرزاز يوضح للسودانيين تسهيلات دخولهم للأردن

20-01-2019 05:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشار رئيس الوزراء، عمر الرزاز، خلال لقائه، الأحد، في بيروت، نائب رئيس جمهورية السودان الفريق أول بكري حسن صالح، إلى التسهيلات التي يمنحها الأردن، للمرضى السودانيين.

ولفت رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي جرى على هامش القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في بيروت الى التسهيلات التي اتخذتها الحكومة لتسهيل إجراءات حصول الاشقاء السودانيين الراغبين بالعلاج في الأردن على تأشيرات الدخول.

وبحث الجانبان، سبل تعزيز العلاقات والتعاون بين الأردن والسودان.

وتم البحث خلال اللقاء في تسهيل اجراءات دخول الصناعات الدوائية الاردنية الى السوق السودانية. وحضر اللقاءين وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري والسفير الاردني في بيروت نبيل المصاروة .

كما التقى الرزاز مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله. واكد رئيس الوزراء ونظيره الفلسطيني على العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة.

كما اكد الجانبان الرغبة في تعزيز حركة التبادل التجاري بين الاردن وفلسطين والتزام الحكومتين بتوجيهات القيادتين في البلدين بتسهيل الإجراءات وازالة اي معوقات تعترض مسيرة التعاون المشترك. وتم الاتفاق على عقد لقاء قريب بين وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ووزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة لبحث آليات تحفيز التبادل التجاري وتسهيل انسياب حركة التجارة بين البلدين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18034

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم