حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 مارس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنانة السورية أمية ملص لسرايا :لن اشارك في باب الحارة لانه فقد بريقه وفيه الكثير من المتناقضات
طباعة
  • المشاهدات: 26451

الفنانة السورية أمية ملص لسرايا :لن اشارك في باب الحارة لانه فقد بريقه وفيه الكثير من المتناقضات

الفنانة السورية أمية ملص لسرايا :لن اشارك في باب الحارة لانه فقد بريقه وفيه الكثير من المتناقضات

الفنانة السورية أمية ملص لسرايا :لن اشارك في باب الحارة لانه فقد بريقه وفيه الكثير من المتناقضات

12-01-2019 03:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة -اكدت الفنانة السورية أمية ملص عن عدم مشاركتها في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة المنوي تصويره في بداية الشهر القادم تمهيداً لعرضه خلال شهر رمضان المقبل .

وقالت الفنانة أمية ملص لسرايا ان رفضها المشاركة في الجزء الجديد من باب الحارة جاء بسبب التهميش الكبير الذي تعرضت له شخصية بوران في الاجزاء الاخيرة وأيضاً لاقامتها في اوروبا .

واضافت ان مسلسل باب الحارة فقد بريقه الذي كان يتمتع به ،لافتة الى انه كان من الاولى ان يتم انجازه بأربع اجزاء كون العمل بالاجزاء الاخيرة اصبح يعاني من تخبط واضح بالاحداث والمواضيع بسبب تدخل عدة كتاب قاموا بتأليفه دون النظر الى الاجزاء السابقة .

واستمرت بحديثها عن باب الحارة لسرايا قائلة : ان الغاية والمبرر الوحيد من انتاج هذا الكم الهائل من الاجزاء يعود لغايات تجارية بحته.

ولفتت ان الاجزاء الاخيرة من باب الحارة اصبحت تعج بالتنقاضات لانه تم تأليفها بدون النظر الى الاجزاء السابقة ، مشيرة الى ان شخصية بوران في الجزء السادس رفضت العمل في تطريز العبي خوفاً على مقامها بين الناس في الحارة و في الجزء الثالث عملت في هذه المهنة لتقف بجانب زوجها سعيد في محنته ،قائلة :باب الحارة تعرض لتخبط كبير في بناء الشخصيات .

وعن شخصية بوران التي رافقتها كل هذه السنوات قالت أمية ملص انها محظوظة للمشاركة بالعمل موجهة الشكر الكبير لصانع العمل المخرج بسام الملا لافتة الى انها رأت في بوران ملامح المرأة الدمشقية الأصيلة التي تقف مع زوجها في السراء والضراء.

 

 


وأوضحت ملص خلال لقاءها مع سرايا على الادوار الجريئة التي قدمتها في مسيرتها الفنية منها ولادة من الخاصرة والخبز الحرام ودامسكو ،قائلة "قدمت هذه الادوار بطريقة انسانية بحته لاننا لا تستطيع ان ننكر وجود هذه القضايا في حياتنا اليومية ولا بد من معاجلتها من خلال الدراما ،مشيرة الى ان دورها في الخبز الحرام كان من الشخصيات الجميلة التي قدمتها .

وكشفت لسرايا عن سبب نمطيتها بالادوار الثانية والثالثة برغم موهبتها التي لا يختلف عليها اثنين ،حيث قالت انه في بداياتها كان لها نصيب كبير للمشاركة في عدة ادوار بطولية ،لافتة الى انها لا تعلم ما الاسباب التي ابعدتها عن البطولة ،مؤكدة في ذات الوقت ان الاسباب تتعلق بعلاقات شخصية بين المنتج والممثل او بالاحرى خيار المخرج ان يترك الادوار المركبة والصغيرة التي يصعب تأديتها الا من خلال فنان محترف .

وختمت حديثها لسرايا بتحية شكر وتقدير للشعب الاردني الذي وصفتها بالشعب الوفي ،مشيرة الى انه كان لها تجربة جميلة مع المخرج الاردني محمد العوالي .

يذكر ان الفنانة أمية ملص قدمت عدداً كبيراً من الاعمال الدرامية لعل أهما :يوميات مدير العام ،بيت جدي ،باب الحارة ،طاحون الشر ،الخبز الحرام ،الخوالي،أبناء القهر .

 






طباعة
  • المشاهدات: 26451

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم