حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 11819

تفسير رؤية زهور البنفسج في المنام

تفسير رؤية زهور البنفسج في المنام

تفسير رؤية زهور البنفسج في المنام

07-01-2019 10:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير رؤية ظهور البنفسج في المنام للفتاة العزباءتفسير رؤية البنفسج في المنام للمرأة المتزوجة تفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للرجلتفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للمرأة المطلقةتفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للمرأة الحامل
البنفسج هو نوع من أنواع الورد ذات الرائحة الجميلة وهو يتميز باللون البنفسجي الجميل، لو وردت هذه الأزهار في المنام قد يتحير الكثير في معناها، لهذا سوف نوضح لكم تفسير رؤية البنفسج في المنام لكل من الفتاة والمرأة المتزوجة والحامل وللرجل.

تفسير رؤية ظهور البنفسج في المنام للفتاة العزباء
– يخبرنا الكثير من مفسرين الأحلام أن ظهور ورد البنفسج في المنام للفتاة العزباء يدل على أن هذه الفتاة تقوم بممارسة الكثير من الأفعال المحرمة وعليها أن تراجع نفسها في ذلك، لأن هذه الرؤية تعتبر تحذير لها.

– لو رأت الفتاة العزباء أن خطيبها يهدي إليها أزهار البنفسج في المنام، فإن هذه الرؤية تشير على الفراق بينها وبين خطيبها أو بين حبيبها، ربما تدل هذه الرؤية على أن خطيبها يقوم بممارسة الكثير من الأفعال المحرمة.

– لو كان زهر البنفسج في وسط مجموعة أخرى من الزهور الملونة فإن هذا يشير إلى السعادة التي تتمتع بها هذه السيدة مع حبيبها في الفترة القادمة.

تفسير رؤية البنفسج في المنام للمرأة المتزوجة
– لو رأت المرأة المتزوجة أزهار البنفسج في المنام كان ذلك دليل على وجود بعض الأمور المحزنة في حياة هذه السيدة التي تمر بها في الوقت الحالي.

– يخبرنا الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية أزهار البنفسج في المنام يشير على الطلاق الذي قد تتعرض له السيدة مع زوجها في الفترة القادمة.

– أما لو رأت السيدة المتزوجة أنها تعطي أزهار البنفسج لأحد أبناءها فقد يكون ذلك دليل على قدوم الكثير من الخير فيما يخص الأبناء.

– لكن لو رأت المرأة المتزوجة أن أحد الأشخاص يهدي إليها باقة من ظهور البنفسج، فقد يشير هذا إلى الفراق بينها وبين أبنائها أو أحد أفراد عائلتها.

تفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للرجل
– يقول العالم ابن سيرين أن الرجل لو رأى أزهار البنفسج في منامه فقد يشير ذلك على اقتراب تحقيق الأحلام والأهداف التي سعى إليها في الفترة الماضية.

– أما لو رأى الرجل أنه يقوم بقطف الأزهار ذات اللون البنفسجي فقد يشير ذلك أنه يأكل من الحرام وعليه أن يراجع نفسه في ذلك.

– لو رأى الشخص أنه يقوم بتناول أزهار البنفسج فإن هذا يدل على مرور هذا الرجل بالكثير من المتاعب والمشاكل والهموم في الفترة القادمة.

– تشير باقة أزهار البنفسج في المنام على وجود المتاعب والخصومة بين هذا الرجل في محيط منزله أو في محيط عمله.

– لو أن هناك فتاة أعطت الرجل الغير متزوج أزهار البنفسج، فقد يكون ذلك دليل على الزواج من هذه الفتاة.

– لو كانت أزهار البنفسج في المنام في وسط باقة جميلة من الأزهار الملونة فقد يكون ذلك دليل على اقتراب الحب من حياة هذا الرجل، خاصة لو كان هذا الرجل غير متزوج.

تفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للمرأة المطلقة
– لو رأت المرأة المطلقة أزهار البنفسج في المنام فإن هذه الرؤية تشير على استقرار حياة هذه المرأة في الفترة القادمة.

– أما لو رأت المرأة المطلقة أن أحد الأشخاص يهدي إليها أزهار البنفسج فقد يشير ذلك على السعادة الغامرة التي سوف تحصل عليها هذه السيدة في الفترة القادمة.

تفسير رؤية أزهار البنفسج في المنام للمرأة الحامل
– يخبرنا معظم مفسرين الأحلام أن رؤية المرأة الحامل لأزهار البنفسج في المنام تدل على إنجاب هذه السيدة لمولود أنثى وخاصة لو كانت سعيدة بهذه الأزهار.

– أما لو كان زوج هذه المرأة هو الذي يعطي إليها أزهار البنفسج في المنام فقد يكون ذلك دليل على أن الله تعالى سوف يوفقها في ولادتها إن شاء الله ولن تشعر بألم الولادة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11819

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم