تسمية ثلاثة قضاة مدعيين عاميين لدي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

منذ 7 سنوات
المشاهدات : 23201
تسمية ثلاثة قضاة مدعيين عاميين لدي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

سرايا - قرر المجلس القضائي تسمية القضاة التالية أسماؤهم مدعيين عاميين لدى النيابة العامة المتخصصة بقضايا الفساد ، لتولي النظر بالقضايا المحالة اليهم من مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اعتبارًا من السادس من الشهر الجاري وهم :
القاضي أحمد عبد المهدي الفاعوري
القاضي حاتم ابراهيم ابو عزام
القاضي علي عليان ابو زيد .

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم