حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39336

تعرفوا إلى الفنان الذي سبق محمد رمضان في جملة "أنا نمبر وان"!!

تعرفوا إلى الفنان الذي سبق محمد رمضان في جملة "أنا نمبر وان"!!

تعرفوا إلى الفنان الذي سبق محمد رمضان في جملة "أنا نمبر وان"!!

30-12-2018 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - "أنا نمبر وان" هو التصريح الذي تسبب في كل هذا الهجوم المثار حول الفنان الشاب محمد رمضان، سواء من النقاد أو الجمهور، أو حتى هجوم زملائه الفنانين وأحدثهم بشرى.

رغم أنّ رمضان لم يكن أول فنان يطلق هذا التعبير، ففي تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، كشف الناقد طارق الشناوي أنّ فريد الأطرش سبقه في هذه الجملة وأطلقها منذ سنوات طويلة.

ويكمل الشناوي:" في أحد لقاءاته الصحافية في نهاية الخمسينيات قال لهم الأطرش: "أنا نمبر وان"، مؤكدًا أنه في حال المقارنة بين أرقام توزيع اسطواناته مع أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب، وعبدالحليم حافظ، سيكتشفون الفارق بينه وبينهم، وهو ما اعتبره البعض تعاليًا كبيرًا منه، وتسبب في هجوم شديد عليه وقتها، لكنه بالتأكيد لم يكن بضراوة الهجوم الحالي نفسه على الفنان محمد رمضان.

يشار إلى أنّ منافسة قوية شهدها هذا العصر بين فريد الأطرش من جانب، وبين عبد الحليم حافظ من جانب آخر، وهي المنافسة التي شهدت صراعات طويلة وخصامًا وصلحًا في نهاية المطاف.

يُذكر أنّ فريد الأطرش توفي في السادس والعشرين من ديسمبر 1974، بعد أن صنع تاريخًا طويلًا، واسمًا ما زال يتردد على حول العالم وبين صنّاع الموسيقى .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39336
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-12-2018 09:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم