حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22550

ريال مدريد يغري ليفربول بنجمه الصاعد للتعاقد مع صلاح

ريال مدريد يغري ليفربول بنجمه الصاعد للتعاقد مع صلاح

 ريال مدريد يغري ليفربول بنجمه الصاعد للتعاقد مع صلاح

29-12-2018 05:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي إن نادي ريال مدريد الأسباني يجهز صفقة كبري من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وذكر الموقع الفرنسي بناء على معلومات منسوبة إلى مصادر إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع محمد صلاح على رأس قائمة الصفقات الكروية التي يريد "النادي الملكي" إبرامها .

وبحسب مصادر الموقع الفرنسي فأن ريال مدريد على استعداد لإدراج نجمه الشاب ماركو أسينسيو في الصفقة، من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي فى الموسم الماضي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ قيمة النجم المصري المالي حالياً حوالي 150 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت".

وتألق مومو الموسم الماضى مع الريدز وسجل 44 هدف وصنع 16 هدف فى 52 بمباراة بجميع البطولات وتوج بجائرة أفضل لاعب فى أفريقيا ووفى إنجلترا والدوري الإنجليزي ودخل ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب فى العالم فى استفتاء الفيفا ومجلة "فرانس فوتبول".

ويحتل صلاح المركز الثاني جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وله 12 هدف خلف الجابوني يير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال وله 13 هدف فيما سجل الفرعون المصري 15 هدف صنع 7 فى 26 مباراة خاضها مع ليفربول فى جميع المسابقات حتى الأن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22550

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم