حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15853

وزير الدولة لشؤون الاستثمار : تلفريك عجلون بداية العام المقبل .. "تفاصيل"

وزير الدولة لشؤون الاستثمار : تلفريك عجلون بداية العام المقبل .. "تفاصيل"

وزير الدولة لشؤون الاستثمار : تلفريك عجلون بداية العام المقبل  ..  "تفاصيل"

27-12-2018 01:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - كشف وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة، أن الحكومة ستعلن عن مشروع "تلفريك" عجلون، بداية العام المقبل.

وبين شحادة ، ان تكلفة المشروع المنوي إقامته ستبلغ حوالي 20 مليون دينار ، لافتا الى ان   الحكومة فتحت مغلفات العطاءات، أخيرا .
جاء ذلك خلال استضافته في اجتماع عقدته اللجنة المالية في مجلس النواب، لمناقشة موازنة العام المقبل، إن "الإعلان عن عطاء تلفريك عجلون، سيكون بداية العام المقبل".
و أكد مدير المناطق التنموية في البحر الميت وعجلون المهندس حمزة الحاج حسن في وقت سابق بتصريحات لسرايا انه سيتم المباشرة بتنفيذ مشروع تلفريك عجلون نهاية العام الحالي .

وقال الحاج حسن لسرايا انه تمت احالة عطاء التلفريك لشركات اجنبية ، مشيرا الى انه سيحال العطاء للتنفيذ قبل نهاية العام الحالي .

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أعلن عن إقامة منطقة تنموية خاصة في محافظة عجلون في العام 2009 وضمها لشركة تطوير المناطق التنموية، بهدف الاستفادة من الميزات البيئية والزراعية في جذب الاستثمارات.

وعدلت الحكومة السابقة في العام 2014 عن الأراضي التي تم الإعلان عنها مسبقا لاقامة منطقة عجلون التنموية، نظرا لوجود معيقات تحول دون إقامة المنطقة هناك وقامت بتحديد 7 قطع أراض جديدة غير متلاصقة وإعلانها منطقة تنموية تبلغ مساحتها حوالي 2800 دونم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15853
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-12-2018 01:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم