حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنان السوري يزن السيد لسرايا : زجوا بأسمي في خبر ضبط شبكة الدعارة .. وسأقاضي كل من نشر .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 32918

الفنان السوري يزن السيد لسرايا : زجوا بأسمي في خبر ضبط شبكة الدعارة .. وسأقاضي كل من نشر .. "تفاصيل"

الفنان السوري يزن السيد لسرايا : زجوا بأسمي في خبر ضبط شبكة الدعارة .. وسأقاضي كل من نشر .. "تفاصيل"

الفنان السوري يزن السيد لسرايا : زجوا بأسمي في خبر ضبط شبكة الدعارة  .. وسأقاضي كل من نشر  .. "تفاصيل"

25-12-2018 03:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - تداولت بعض المواقع السورية وصفحات الفيس بوك أخباراً حول كشف “إدارة الإتجار بالبشر” في وزارة الداخلية السورية عن شبكة تعمل في ترويج الدعارة وكان من بين هذه الأسماء الفنان السوري يزن السيد .

وقال الفنان السوري يزن السيد بتصريحات خاصة لسرايا انه سيقاضي كل الصفحات والوسائل الإعلامية التي قامت في التشهير بسمعته الشخصية ،لافتاً الى ان عتبه الكبير على هذه الصحف الصفراء التي تسيء للاخرين .

واضاف الفنان السوري يزن السيد انه يقوم حالياً بتصوير مسلسل في العاصمة السورية دمشق ،لافتاً الى ان ما حدث أمر مخزي جداً ولا يمث بالاخلاق بصلة .

وروى السيد ما حدث معه لسرايا ،قائلاً :ان المسألة بأختصار تتعلق باللقاء القبض على أحد الفتية الذين يعملون بأمور “غير أخلاقية” ويبتزون الشباب والفتيات بحجة أن أسماؤهم واردة في ضبوط خاصة بالدعارة .

وأكد نجم مسلسل صرخة روح ان الأجهزة الأمنية السورية القت القبض على الشاب ضمن كمين مخطط له مسبقاً مشيراً الى ان الجهات المختصة وجدت رقم هاتفه مع احد الضباط المتعاونين مع هذا الشاب الذي قام بتسريب الخبر بهدف الانتقام .

وختم السيد حديثه لسرايا ان محاميه الشخصي باشر في الاجراءات الاولية لرفع دعوة قضائية الى كل من روج وساهم بتشويه سمعته ،لافتاً الى ان هذه المسألة لا يمكن السكوت والتهاون عنها.

يذكر ان النجم الشاب يزن السيد قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية منها :عصر الجنون ،صرخة روح ،الدبور ،حرملك ،أبناء الفلعة ،أولاد الشر،فرصة أخيرة ،جنان نسوان ،خاتون ،بقعة الضوء،باب الحارة ،مذنبون ابرياء،فتنة زمانها ،دنيا ،خواتم ،طاحون ،الشر،صبايا ،بنات العيلة ،صايعين ضايعين ، ما ملكت ايمانكم ،قلوب صغيرة ،أحقاد خفية .


 

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32918

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم