حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 8454

بلدية كفرنجة تطلب مليوني دينار قرضا من البنك الدولي لمشاريع تنموية وخدمية

بلدية كفرنجة تطلب مليوني دينار قرضا من البنك الدولي لمشاريع تنموية وخدمية

بلدية كفرنجة تطلب مليوني دينار قرضا من البنك الدولي لمشاريع تنموية وخدمية

11-12-2018 01:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف رئيس بلدية كفرنجة الجديدة في محافظة عجلون نور بني نصر ان البلدية تقدمت بطلب قرض من البنك الدولي لغايات تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية في المدينة ولاهالي اللواء الذي يعاني من نقص حقيقي في الخدمات.

واضاف في حديث للدستور انه تم التواصل مع البنك الذي تقدمت له البلديه بخمسة مشاريع لتمويلها ومنها بناء 50 مخزنا اضافية لتكملة المنطقة الحرفية المعطلة منذ فترة ولم تعمل وتعاني من سوء مصنعية وخاوية منذ انشائها قبل 4 سنوات وتخلو من الورش الصناعية،وتعاني من سوء في بناها التحتية،وعدم ملاءمة تصاميمها،وفق أصحاب ورش لافتا الى ان زيادة المخازن هو من اجل ترحيل جميع الورش الموجودة داخل المدينة او على مداخلها خاصة شارع الاغوار اليها , مبينا انه سبق وان خفض عدد المخازن من 30 مخزنا الى 20 وبكلفة 300 الف دينار غير ان البلدية قامت بتغريم المتعهد مبلغ 50 الف دينار نظرا لسؤ المصنعية.

واضاف ان المشروع الثاني اعادة تاهيل سوق الخضار الشعبي الحالي ليصبح سوقا يخدم مناطق المحافظه نظرا لان طبيعة اللواء زراعية وفيه زراعات مروية على مدار العام بالاضافةلانشاء حدائق ومتنزهات شعبية تخدم العائلات والسياحه الداخلية سواء على مستوى المحافظة وخارحها.

وبين بني نصر ان المشروع الاخر انشاء مجمع للدوائر بحيث يخدم المواطنين ويوفر عليهم الحهد والوقت لافتا الى اهمية وجود مثل هذه المشاريع.

واشار الى ان المشروع الخامس انشاء مسلخ حديث للذبيحات في المدينة وفق مواصفات علية بعد ان تم اغلاق المسلخ الحالي نظرا لتردي اوضاعة البيئيه وعدم ملائمته وفق تقارير اللجان المختصة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8454

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم