حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنان حسين طبيشات يكشف لسرايا عن اسرار شخصيته .. وهذه قصة "يا هملالي" .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 30372

الفنان حسين طبيشات يكشف لسرايا عن اسرار شخصيته .. وهذه قصة "يا هملالي" .. "تفاصيل"

الفنان حسين طبيشات يكشف لسرايا عن اسرار شخصيته .. وهذه قصة "يا هملالي" .. "تفاصيل"

الفنان حسين طبيشات يكشف لسرايا عن اسرار شخصيته  ..   وهذه قصة "يا هملالي"  ..  "تفاصيل"

10-12-2018 03:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - يواصل النجم حسين طبيشات عروض مسرحيته الجديدة "يا هملالي " في مختلف محافظات المملكة ،التي تتحدث عن مخاطر السوشيال ميديا ،ويشارك بها عدداً من نجوم الدراما الأردنية منهم :نجلاء عبدالله ،مازن عجاوي .

وقال النجم الكوميدي حسين طبيشات لسرايا ان مسرحية يا هملالي تتحدث عن مخاطر السوشيال ميديا عندما يتم استخدامها بطريقة خاطئة لافتاً الى ان المسرحية تقدم بأسلوب كوميدي ساخر .

وأضاف طبيشات ان المسرحية تستعرض عدداً من المشاكل الأقتصادية التي أصبحت عابرة للحدود لافتاً الى ان للمسرحية رسالة سامية تقدم لكل الفئات المجتمعية

وعلى غرار مسلسله الأخير دقة عالوتر الذي لقى استحسان كبير ومشاهدة عالية عند الجمهور الأردني ،قال الفنان حسين طبيشات انه توفق جداً بالعمل لانه كان عبارة حلقة من متكاملة منها مؤلف العمل يوسف العموري والمخرج مازن عجاوي لافتاً الى الدور الكبير الذي بدله مونتير العمل رأفت طباخي بعمليات المونتاج وتصحيح الالوان .

وأكد طبيشات ان العمل حظى باستحسان كبير من المشاهدين لدرجة انهم أصبحوا يشاركون مقاطع قصيرة من العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي برغم من عدم أخذ المسلسل حقه بالعرض .

وعن شخصية العم غافل طيلة هذه السنوات دون تقديم كركترات أخرى ،أكد طبيشات ان شخصية العم غافل أستمرت كل هذه السنوات بحب المواطن الاردني لهذا الدور لافتاً الى انه قدم العديد من الشخصيات الدرامية ولكن شخصية العم غافل رسخت بقلوب الناس .

يذكر ان الفنان حسين طبيشات قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية منها :النجمة والأستاذ ،وين ما طقها عوجة ،نقطة وسطر جديد ،سامحونا بنحبكم ،نص ع نص ،هيك ومش هيك ،غافل غاوي مشاكل ،حكايانا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30372

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم