حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 ديسمبر, 2018 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. النجم زهير النوباني يروي لسرايا قصة "نوبانيز" وحكايته مع الشخصيات التي أحبها الجمهور .. "تفاصيل"
طباعة
  • المشاهدات: 52761

بالصور .. النجم زهير النوباني يروي لسرايا قصة "نوبانيز" وحكايته مع الشخصيات التي أحبها الجمهور .. "تفاصيل"

بالصور .. النجم زهير النوباني يروي لسرايا قصة "نوبانيز" وحكايته مع الشخصيات التي أحبها الجمهور .. "تفاصيل"

بالصور  ..  النجم زهير النوباني يروي لسرايا قصة "نوبانيز" وحكايته مع الشخصيات التي أحبها الجمهور  ..  "تفاصيل"

06-12-2018 03:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - اطلق النجم الاردني زهير النوباني منصّة الكترونية جديدة من نوعها تحمل اسم 'نوبانيز' ،تعالج العديد من المواقف المحلية والاجتماعية وتقدم بعض الأخبار بطريقة كوميدية ساخرة .

وقال الفنان القدير زهير النوباني لسرايا ان هذه المنصة الالكترونية 'نوبانيز ' أطلقت لتبني ودعم المواهب الشابة ،مؤكداً ان للفن دوراً مهماً بتغير المجتماعات نحو الافضل وتهذيب وترسيخ القيم الفكرية والثقافية.

وأضاف النوباني ان المنصة ستقوم بأحياء العديد من الشخصيات التي قدمها منها 'فرج الله' و'أبو عقلين' و'أبو شفيك' لافتاً الى ان هذه الشخصيات ستعالج العديد من القضايا الوطنية وأضافة للمقالات اليومية التي ستنشر عبر المنصة.

وأشار ان المنصّة تعمل حالياً على برنامج 'زهير شو' الذي سينطلق قريبا من إعداده وتقديمه ،سيتناول العديد من الفقرات التي تحتوي على سكيتشات كوميدية و ضيوف من العيار الثقيل وتمثيل حي للشخصيات الثلاث المذكورة

وعلى غرار مشاركاته التلفزيونية التي بصدد البدء بها ،قال النجم زهير النوباني لسرايا انه حالياً بمرحلة القراءة لمجموعة من النصوص التي سيبدأ بتصويرها قريباً .

ويعد النجم زهير النوباني من أبرز القامات الفنية والثقافية الأردنية ،قدم العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية ،وقام بتمثيل الاردن بالعديد من المحافل العربية ،برصيده الفني أكثر من مئة عمل

منها :السلطان والشاة ،ذباح غليص ،وعد الغريب ،مالك بن الريب ،أخوة الدم ،طوق الأسفلت ،ذيب السرايا، طماشة ،وعد لزام ،زمن طناف ،جمر الغضا ،سلطانة ،الأجتياح ،وضحا وابن عجلان ،أخر ايام اليمامة ، سوالف دنيا، المرابطون والأندلس ،السيف الوردي ،الطريق الى كابول ، رحلة الأنتقام ،أمرؤ القيس ،ذي قار ،نهيل ،الفرداوي ،وجه الزمان ،أيام البركة ،معقول يا ناس ،العلم نور ،قرية بلا سقوف حدث في المعمورة .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 52761

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم