حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 85245

تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الغرق في المنام لابن سيرين

28-11-2018 08:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الغرق في المنام من الأحلام التي تبعث على البعض بالضيق، ولكن يجب العلم أن الغرق في المنام ليس دائما شئ سئ ولكن من الممكن تحديد هذا فقط عن طريق معرفة باقي أحداث الحلم، وقد قام ابن سيرين بتفسير رؤية الغرق بالتفصيل وعلى حسب الأحداث الأخرى في الحلم.

تفسير رؤية الغرق في المنام لإبن سيرين
1-إذا حلم شخص بنفسه يغرق في بحر ومات في الحلم فهذه إشارة على أنه غارق في المعاصي، ويعيش دنياه دون عمل حساب لأخرته، ويكون الحلم بمثابة إشارة للحالم حتى يعيد حساباته ويهتم بدينه ويعمل لأخرته، حتى لا يناله العذاب الشديد في الأخرة.

2-إذا رأي شخص مريض نفسه يغرق في بحر أو نهر فهذه إشارة على أنه سوف يموت بسبب المرض الذي هو مصاب به.



3-من رأى نفسه يغرق في الحلم، وكان بصحة جيدة، ولم يمت بسبب الغرق، فهو له حاجة عند ملك أو سلطان وسوف يستطيع الوصول له ويقضي حاجته بسهولة.

4-من كان صالح ويصاحب العلماء والصالحين، ورأى رؤية الغرق في المنام، ولكنه يسبح في البحر في فصل الصيف وكان قادر في البداية على قوة ماء البحر، ثم غرق ولكن لم يموت، فسوف ينعم عليه الله في الدنيا بالمال الوفير، ومن خيرات الله، وسوف يكون مقرب من الحكام، والملوك وله شأن عالي.

5-من حلم بنفسه ينزل في البحر، ويغوص ويغرق فيه، فإن شخص له نفوذ كبير سوف يؤذيه، ويناله منه العذاب، ومن حلم بنفسه يغوص ثم يطفو مرة أخرى، وكان يحاول تحريك يديه ورجليه، في محاولة منه للنجاة، فسوف ينال الثروة والمال والرزق الوفير.

6-من رأى أن البحر هاج ومائه طال البيوت ووصل للناس، حتى أن القرية أو البلدة بمن فيها من الناس قد أوشكوا على الغرق، فهذه إشارة لأن فتنة سوف تنتشر في القرية أو سوف يصيب هذه البلدة المرض أو الجفاف.

7-رؤية الماء الكثير في المنام، وعندما يغرق مكان بأهله فهذه دلالة على ظلم وطغيان يصيب المكان، وعند رؤية الموت مع الغرق فهو موت للفواحش والأثام، وبمثابة تذكير للحالم بما يقوم به من ظلم وفواحش ومصائب وإغضاب لله، حتى يعود لربه ويستغفره، ويعود لدينه.

8-من أتته رؤية الغرق في المنام، ولكنه بعد الخوف من الغرق إستطاع الخروج من الماء، وأصبح في أمان بعد الخوف، وكان الحالم يرتدي ثياب خضراء في الحلم، فهي دلالة على أنه سوف يتقي الله ويبتعد عن المعاصي والأثام.

9-من حلم بنفسه يغرق في بحر مائه صافي، وليس معكر لدرجة أنه يستطيع رؤية القاع بالرغم من عمق الماء، فسوف ينال الرزق الوفير وتتحسن أحواله ويغرق في المال، ومن حلم بالماء الصافي ولكن مات من الغرق، فإن له أعداء يكيدون له ويدبرون له مصيبة كبيرة.

10-عندما يرى شخص نفسه يغرق في البحر في البرد القارس والشتاء، ويشعر بالقشعريرة والخوف الشديد أثناء الغرق، فسوف يموت، ومن رأى نفسه يدخل في البحر في هذا الجو شديد البرودة، ولكنه لم يمت فسوف تناله مصيبة وعذاب شديد، ومن شاهد نفسه في هذا الجو يغرق ويموت فسوف يموت على كفر أو سوف تفسده الدنيا، ويغويه المال والسلطان، وينسى أخرته.

11-عندما يحلم شخص كافر بنفسه يغرق في بحر أو نهر ومات في الغرق، فسوف يدخل دين الإسلام، وسوف يكون صالح ويتمسك بأصول الدين ويفعل كا ما أمر الله به، وينتهي عن كل ما يغضب الله.

12-من رأى نفسه يغرق في ماء به وحل وراكد فسوف تناله مصيبة ويصيبه الغم.
13-من رأى نفسه يغرق حتى يصل لقاع البحر، فسوف يناله عقاب شديد من الحاكم أو شخص له شأن كبير.
14-من حلم بشخص أخر يغرق وهو يساعده لينجو فسوف يساعد صديقه للنجاة من مصيبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 85245

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم