حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54177

علا الفارس لسرايا : سأشارك في مسلسل صبر العذوب .. تفاصيل

علا الفارس لسرايا : سأشارك في مسلسل صبر العذوب .. تفاصيل

علا الفارس لسرايا : سأشارك في مسلسل صبر العذوب  ..  تفاصيل

13-11-2018 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة – أنهت مؤسسة الحجاوي للإنتاج الفني عمليات تصوير المسلسل البدوي صبر العذوب إخراج محمد علوان وتأليف سارة سوار ،وبطولة نخبة من فناني الدراما الاردنية .

وقالت الإعلامية علا الفارس بتصريحات خاصة لسرايا ان مسلسل صبر العذوب سيكون أكثر نضوجاً وحرفية بالأداء وأفضل من تجربتها التمثيلية السابقة بمسلسل الدمعة الحمراء، لافتة الى انها عملت كثيراً على الشخصية التي تواجه الظلم والغدر وتتحلى بالصبر والتسامح والمحبة للأخرين وتبقى مقبلة على الحياة مهما تغير عليها الزمن.

بدوره بين المنتج عصام الحجاوي أن المسلسل تكملةً للسلسلة البدوية التي بدأت بها مؤسسة الحجاوي وهذا العمل صنع بطريقة تكنيك مختلفة ، بطابع تشويقي مثير ، مشيراً الى ان هذا العمل المنوي عرضه بشهر رمضان القادم سيقدم شيء جديد ونوعي للدراما الاردنية.

من ناحيته اوضح المخرج الشاب محمد علوان لسرايا ان العمل يتمتع بأسلوب طرح جديد وسرد مختلف عن الاعمال البدوية التي طرحت سابقاً ،مشيراً الى ان الخطوط الدرامية المختلفة وقيم الشهامة الحقيقة التي سيقدمها العمل بطريقة مختلفة.

ووجه الفنان وسام البريحي من خلال سرايا كلمة شكر الى صاحب هذا الانجاز معتبراً أن العمل يحمل خصوصية كبيرة جداً لاحتوائه على اجواء عائلية حميمية اثناء التصوير الذي استغرق ثلاثة شهور ، لافتاً بأن شخصية الصبر الذي قدمها بالعمل مكتملة للعناصر الفنية تتعرض لمؤامرات كبيرة في إحقاق الحق .

وتحدثت النجمة عبير عيسى لسرايا عن دورها بالعمل التي تقدم به شخصية مختلفة عما سبق بقالب كوميدي لطيف تعزف عن الزواج بسبب أخوتها التي يصبح لديها خوف كبير وزعل شديد من اشقائها الذين حرموها من أبسط حقوقها وتكن عين أبنت أخاها الكفيفة، متمنيةً للعمل التوفيق والسداد .

وكشفت الفنانة القديرة جولييت عواد عن الشخصية التي تقدمها بالمسلسل واصفتها بالصارمة والقوية والحنونة التي تستطيع تدبر زمام الامور بعد وفاة زوجها الشيخ ،ومشيدةً بالنص الجيد للعمل و رؤية المخرج الإبداعية والجهة الإنتاجية السخية .

الفنانة القديرة سهير فهد لسرايا قالت لسرايا : أن حدوتة العمل جميلة جداً ،تقدم بالمسلسل دور أم العذوب التي تعيش صراعاً بين ابنتيها النقيضين، امرأه شديدة عاطفية تنتصر دائماً للحق .

يذكر ان مسلسل صبر العذوب تدور أحداثه حول علاقة الحب بين "العذوب" وابن عمها فواز ابن الشيخ نواف، لكنها تخطف يوم عرسها بسبب جمالها الذي ذاع صيته بين العربان،والعمل يضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما الاردنية منهم : علا الفارس، وسام البريحي، عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد، جميل عوّاد، محمد الضمور، سهير فهد، شاكر جابر، رانيا فهد، عبد الكريم الجراح، رفعت النجار، داوود جلاجل، منيا عبد الكريم القواسمي، رناد ثلجي، هشام هنيدي، غادة عباسي، ابراهيم ابو الخير، حسن خمايسة، علا مضاعين، أيمن عضايلة،والفنان الراحل ماجد الزواهرة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 54177

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم