حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 77131

ثلاثينية ترفع قضية خلع ضد زوجها لانه يعمل رقاصة .. تفاصيل

ثلاثينية ترفع قضية خلع ضد زوجها لانه يعمل رقاصة .. تفاصيل

ثلاثينية ترفع قضية خلع ضد زوجها لانه يعمل رقاصة  .. تفاصيل
الصورة تعبيرية

04-11-2018 02:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقدمت "سماح ف."، (30 سنة)، ربة منزل، برفع دعوى قضائية ضد زوجها "سمير ع."، (31 سنة)، قهوجي، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بخلعه لما وقع عليها من ضرر، وتقول في دعواها: "جوزي بيرقص زي الحريم في كل الأفراح، لحد ما بقت شهرتي سماح مرات سمير سكسكة".

وأضافت: "تزوجت من سمير زواج تقليدي، عن طريق إحدى الأقارب، تعرفت عليه أثناء الخطبة وعلمت وقتها بحنية قلبه وجدعنته، واستمرت علاقتنا 5 أشهر فقط بعدما علمت بشهرته بـسكسكة".


تتذكر الزوجة لحظات زواجها قائلة: "عشنا حياة زوجية سعيدة، لم تستمر طويلاً، بسبب عودته للمنزل في أوقات متأخرة بسبب الأفراح التي يحضرها"، موضحة أنه في حالة عدم عودته تأتي له صديقاته لمرافقتهن الأفراح بسبب رقصه، قائلة: "في الآخر عرفت أنه بيرقص في الأفراح مقابل الفلوس".

تتابع: "اتكلمت معاه من أجل التخلي عن تلك الصفة، لكنه رفض كلامي"، ورد قائلاً: "الشغلانة دي هتأكلني الشهد، ارتفع صوته ودخلت الجيران بيننا لحل الشجار، وتوعد أمام الناس بأنه لن يفعلها ثانياً، ومر الكثير من الوقت وتظاهر أمامي بأنه شغال في إحدى المقاهي"، مشيرة إلى أن أحد الجيران قال لها: "جوزك بيرقص زي الستات والناس بترمي عليه فلوس".

بعد عدم رجوع الزوج عن أفعاله لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس؛ لرفع دعوى خلع ضده، وحملت رقم 1844لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها بحسب صحيفة "مصراوي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77131

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم