حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 35220

"على مكتب الرزاز" وزراء لا يجيبون على الاتصالات .. غنيمات وعناب وزواتي !!

"على مكتب الرزاز" وزراء لا يجيبون على الاتصالات .. غنيمات وعناب وزواتي !!

"على مكتب الرزاز" وزراء لا يجيبون على الاتصالات  ..  غنيمات وعناب وزواتي !!

27-10-2018 11:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - في ظل تراشق الاتهامات بين الوزارات والقاء كل منها اللوم على الاخرى يريد المواطن الرواية الرسمية  في قضايا عديدة هيي الشغل الشاغل للمواطن ، كان اخرها كشف اسباب الكارثة التي وقعت في البحر الميت وراح ضحيتها ٢١ شخصا .

سرايا بدورها وكما عودت قرائها بالكشف عن كل التفاصيل والبحث عن المعلومة من مصادرها الرسمية تواصلت هاتفيا مع الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات الا ان اتصالاتنا الكثيرة والمتكررة لا يتم الرد عليها !! ، وغالبا يكون هاتفها مغلق.

محاولات عديدة لكن دون استجابة من الناطق الرسمي بأسم الحكومة في هذه الظروف القاسية والاستثنائية التي يمر بها الوطن واهالي الضحايا الا ان اختفاء غنيمات وعدم ردها على اتصالات سرايا يفتح الباب للسؤال هل ان تصريحات غنيمات يكون فقط عبر الظهور على قناة واحدة و باقي القنوات عبر الهاتف ويتم استثناء المواقع الالكترونية من اي تصريح رسمي .

التخبط الواضح والخوف من زلة لسان قد تتسبب في تورط اصحابها وقد تمنعهم من التواصل مع عدد من المواقع التي تبحث عن الحقيقة  حول ما جرى ، بفاجعة البحر الميت ، فتبقى محاولات  متكررة بالتواصل دون اي رد ، ويبدو ان منهج غنيمات ذاته عند باقي الوزراء .

وزيرة السياحة والاثار العامة لينا عناب والتي تطل علينا في كل تعديل وزاري لتنعش مقعدها الوزاري الا انها لا ترد على الاتصالات والرسائل النصية المتكررة .


وفي ذات الصدد وزيرة الطاقة هالة زواتي التي حاولنا الاتصال معهما اكثر من مرة وارسال عدة اسئلة الا انها لا تجيب ومدير مكتبها يعد بأنه سيعاود الاتصال.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 35220

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم