المصري: عطلة السبت غير ممكنه لموظفي البلديات

منذ 7 سنوات
المشاهدات : 25440
  المصري: عطلة السبت غير ممكنه لموظفي البلديات
سرايا - اصرّ وزير الشؤون البلدية وليد المصري، على عدم إقرار عطلة يوم السبت لموظفي البلديات، مؤكداً انها غير ممكنه.

وبيّن الوزير في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت، أن الإضراب مستمر فقط في 5 بلديات بمحافظتي الطفيلة والكرك، مشيرا الى أن باقي البلديات تم فض الإضراب فيها.

واشار المصري الى أن البلديات هي المسؤولة عن التعامل مع إضراب موظفيها وليس الحكومة.

وقال إن الوزارة لا تتفاوض مع نقابة العاملين في البلديات لأنها غير مسجلة رسميا.

واضاف أن معظم مطالب عمال البلديات تم تحقيقها، وصندوق الادخار والإسكان الوزارة هي من أرسلته للبلديات ووافقت عليه.
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم