حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4867) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14401

بالصور .. أبناء الكرك يناشدون إنقاذ المنشآت الغذائية من الحشرات و المكاره الصحية

بالصور .. أبناء الكرك يناشدون إنقاذ المنشآت الغذائية من الحشرات و المكاره الصحية

بالصور ..   أبناء الكرك يناشدون إنقاذ المنشآت الغذائية من الحشرات و المكاره الصحية

12-10-2018 06:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الكرك - حسن الضمور - اشتكى مواطنون من وجود الإهمال الواضح والصريح لانتشار آلاف الصراصير، بين حليب وجبنة مول كبير في محافظة الكرك، حيث وثق فيديو وصور سوء حال الرقابة المعنية لانتشار الحشرات وسوء النظافة العامة داخل منشآت غذائية شهيرة غابت عنها الرقابة.

يذكر أن مدير المنظمة الدولية لحقوق الإنسان ايهرو الأردن حسب ما أكده مديره أحمد بيك الحباشنة إنه قرر مخاطبة رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لإظهار الواقع المتردي الذي يعاني منه سكان محافظة الكرك من شبه انعدام لتطبيق القوانين والأنظمة، في أهم الخدمات التي يتلقاها أبناء محافظة الكرك وغياب الدور المسؤول عن تطبيق القوانين.

بدوره أكد الدكتور هايل عبيدات مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء في تصريحات لسرايا إنه لم يتم التهاون أو المحاباة مع أي منشأة مخالفة وإنه سيقوم بتكليف كوادر الغذاء والدواء للكشف اليوم على المول الذي سجلت الكاميرات به حشرات و كذلك التفتيش على فروعه والتعامل بحزم.


يشار أيضا أن المكارة الصحية عمت شوارع محافظة الكرك أيضا خاصة بعد تنفيذ إضراب موظفي البلدية، وسط مناشدات لإيجاد حلول وإنهاء الإضراب لما يرضي جميع الأطراف، وعدم وضع أبناء المحافظة تحت تهديد من خطر نقل الأمراض الناقلة نتيجة عدم تطبيق أدنى أنواع الاشتراطات، فهل يتحرك رئيس الوزراء بإنقاذ الواقع المتردي، و المثبت بالفيديو والصور.






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14401

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم