حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 107370

تفسير حلم رؤيا التين في المنام

تفسير حلم رؤيا التين في المنام

تفسير حلم رؤيا التين في المنام

09-10-2018 06:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤيا التين في المنام لها الكثير من الدلالات التي حرص على تفسيرها كبار مفسري الأحلام مثل : ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، كما أن تفسيرها يختلف في منام المتزوجة عن منام العزباء عن منام الحامل، وبدورنا نحن أسرة موقع “ معلومة ثقافية ” أتينا لكم بكل ما يخص رؤيا التين في المنام ومعناه فتابعوا معنا.

تفسير رؤيا التين في المنام لابن سيرين :.
أكد العالم ابن سيرين على أن ظهور التين في منام أحد يدل على مال كثير ورزق وفير قد يأتي من ميراث أو من كسب مال حلال، عن طريق التجارة أو العمل، واستشهد بذلك على أن الله سبحانه وتعالى قد ذكره في كتابه الكريم بل وسمى إحدى سوره على أسمه وأقسم به جل وعلى.

ومن رأى أنه يقوم بإدخال تين إلى بيته فهذه دلالة على أنه سوف يصبح من الأثرياء في يوماً ما بإذن الله، أما من رأى نفسه يأكل التين في حلمه فهذه دلالة على أن هناك أخبار سعيدة في الطريق إليه، أما من يرى أن أحداً ما يهديه في منامه تين فهذا معناه أن هناك أمنية سوف تتحقق وهى من الأماني الغالية.
وإذا ظهرت شجرة تين في الحلم سواء للرجل أو المرأة فهذه إشارة على أن هذا العام عام خصب، وفيه ستتزوج العزباء والمتزوجة ترزق بطفل والحامل سوف تضع مولود صحيح معافى من الأمراض بإذن الله، وهو أيضاً للرجل وللمرأة مال وفير يباركه الله، وهو شفاء للمريض وعودة للمسافر وتحقيق كافة الأمنيات التي يتمناها صاحب الحلم.



تفسير رؤيا التين في المنام للمتزوجة :.
إن حلمت المتزوجة بتين في المنام وهى تأخذه أو أكلته، فهذه دلالة على زوال تعب نفسي وهموم كثيرة كانت تمر بها، أما إذا أخذته من زوجها فهذه بشارة على حملها القريب، أو إنها سوف تسمع نبأ سار وخبر مفرح.

تفسير رؤيا التين في المنام للحامل :.
إن رأت المرأة الحامل في منامها إنها تأكل التين أو تشتريه أو يوجد معها، فهذه دلالة على أنها سوف ترزق بمولود ذكر يتمتع بجمال في الخُلُق والخِلقة، وذلك على قدر طعم التين وحلاوته.

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الرمان في الحلم

تفسير رؤيا التين في المنام للعزباء :.
إذا ظهر التين في حلم العزباء فهذا يدل على خير كبير لها، وستر عظيم لها في الدنيا والآخرة وعلو شأن عند أهل زوج المستقبل، وأنها سوف تنال ما تتمنى في نفس العام الذي حلمت فيه بالتين، ويدل هذا أيضاً على نجاحها في عملها وعلى أنها سوف تحصل على مال وفير حلال.



تفسير رؤيا التين في المنام وشجرته للنابلسي :.
أوضح النابلسي أن من يقوم بأكل تين في منامه من شجرته، فهذا يدل على أن هناك منفعة كبيرة سوف تحل بصاحب الحلم، وسوف يأخذ فوائد كثيرة من عمله، وسوف تحل البركة في أبنائه إن كان رجل أو إمرأة، متزوج أو متزوجة، وهو إشارة لكثير من الخير لكل من يراه، فإن رأته العزباء خطبها ثري من خيرة الرجال.
وإن رأى أحد أنه يمد يده ويأكل من شجرة التين فهذه إشارة مؤكدة على أنه إذا طلب مال جاء إليه وبارك الله له فيه بإذن الله تعالى، أما ظهور تين مجفف في الحلم فهذا يدل على أن هناك رزق في الطريق لن يتعب فيه صاحب الحلم، وإنه أيضاً إشارة لشفاء مريض، وإن أكلته فتاة عزباء تتزوج خيرة الرجال أيضاً، أو بركة سوف تحل لها في بيتها وعائلتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 107370

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم