حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 ديسمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 179176

بالفيديو .. مدير مستشفى البشير لسرايا : هددوني بالقتل لاني فتحت ملف فسادهم ولن أعود للعمل

بالفيديو .. مدير مستشفى البشير لسرايا : هددوني بالقتل لاني فتحت ملف فسادهم ولن أعود للعمل

 بالفيديو ..  مدير مستشفى البشير لسرايا : هددوني بالقتل لاني فتحت ملف فسادهم ولن أعود للعمل

06-10-2018 11:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - اكد مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور محمود زريقات انه لن يكون على رأس عمله اعتبارا من صباح غدا الأحد.

وفي التفاصيل قال الدكتور زريقات بتصريحات لسرايا أنه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص على اثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام .

وأضاف زريقات انه ليس من المعقول أن يتعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص بعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه أن هناك 800 شخص على قوائم موظفين الخدمات ويتقاضون رواتب بدون حضورهم.

وبين لسرايا أنه وبعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه الرقم الهائل من الموظفين الوهميين قام بعمل إجراء إداري يتمثل بالاستغناء عن خدماتهم والإبقاء على 80 موظف فقط، الأمر الذي أثار حفيظة البقية وقاموا بالاعتداء عليه على اثر ذلك.

وأوضح زريقات أن أكثر من 120 شخص اعتدوا على مدير الخدمات وقاموا بضربه بالعصي، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية لم تلقي القبض على أي شخص منهم حتى كتابة هذا الخبر.

وختم قوله لسرايا أنه تعرض للتهديد بالقتل أكثر من مره وان الأشخاص الذين تم الاستغناء عن خدماتهم يحتشدون للاعتصام امام المستشفى وهم على باطل، مشيرا إلى ان حياته أهم من أن يجري اي إصلاح للفساد في مستشفى البشير الحكومي والذي اكتشفه الموظف الذي جرى الاعتداء عليه.

وطالب زريقات وزير الداخلية ومدير الأمن العام حماية المستشفى وإجراء اللازم خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه.







* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 179176

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم