حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,16 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4942) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3891

يوم المعلم

يوم المعلم

يوم المعلم

06-10-2018 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ابتسام سليمان الحشوش

كل التقدير والاحترام الى المعلم فثقتنا بالمعلم ولله الحمد لم تتزعزع يوما لأنه المربي والقدوة فهو محل الاحترام والتقدير أينما حل أو ارتحل فهو الذي يصنع التاريخ وهو رمز من رموز التقدم والحضارة فانت أيها المعلم من زرعت في قلوب طلابك المحبة وانت من تساعدهم على بناء حياتهم ليكونوا قادرين على إقتحام المصاعب مهما كان حجمها .

تحية وفاء واخلاص نزفها الى ذلك المعلم الذي ربى وعلم وقدم وما زال يقدم لمجتمعه كواكب من الخريجين وبناة الوطن فزودهم بخلاصة علمه وفكره وتجاربه وخبراته .

فهذا هو المعلم الذي كنا نريده دائما الحريص على مصلحة ابنائه الطلبة وعلى مصلحة وطنه ومجتمعه فهو صاحب الرسالة المقدسة والمهنة الشريفة ولا ننسى ما قاله احد الملوك ' لو لم أكن ملكا لتمنيت أن أكون معلما' لما لهذه المهنة من تقدير واحترام وشرف عظيم .

أنت أيها المعلم من أنفق أحاسيسه ومشاعره ووقته الثمين ليخرج جيلا قادرا على تحمل المسؤولية، فأنت حامي الثغر ومربي الأجيال ومقوم الأعوجاج .

فلا تنسى أيها المعلم الجليل أن مهنة التعليم هي مهنة الأنبياء وأصحابها هم ورثة الأنبياء الذين يرفعون عن الناس الجهل وينقلونهم من الجهل الى نور العلم والايمان والمعرفة، وبذلك تصنع عقول الاجيال المتعاقبة وتتحمل مسؤولية وصل الماضي بالحاضر والحاضر بالمستقبل لنبني معا وطنا قويا منيعا يتسلح أبنائه بسلاح العلم والمعرفة. وادعوالله ان يديم علينا نعمة الامن والامان ويحفظ معلمنا الاول جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم راعي المسيره التعليميه في الاردن






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 3891

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم