حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 97495

تفسير رؤية الملوك في المنام

تفسير رؤية الملوك في المنام

تفسير رؤية الملوك في المنام

03-10-2018 01:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - • عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان وكان هذا الملك عربيا في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على سلطة كبيرة ويكون له نفوذ. كما ان عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان وكان هذا الملك عربيا في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يترقى في وظيفته وينال نفوذ كبير

• عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان وكان هذا الملك اجنبي في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقع عليه ظلم كبير. اما عند رؤية صاحب الحلم الملكة او السلطانة وكانت اجنبية في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر بعيدا عن وطنه ويغترب.

تفسير رؤية السلام على الملوك ومصافحتهم في المنام
• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بالسلام ومصافحة الملك او السلطان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون له منصب ونفوذ كبير في محيط اسرته. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يصافح الملك او السلطان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون له منصب كبير في عمله.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بمصافحة الملك او السلطان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم بتحقيق ما يريد من امنيات في حياته. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يصافح الملك او السلطان في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر خارج وطنه الي بلد هذا الملك ان رغب هذا الشخص في ذلك.

تفسير رؤية الملك الميت في المنام
• عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يأتيه رزق عظيم لم يكن يتوقع قدومه. اما عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرزق الخير والشفاء من الامراض.

• عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشهد عودة شخص غائب عنه منذ وقت طويل. كما ان عند رؤية صاحب الحلم الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يعود اليه حقوقه الضائعة.

تفسير رؤية مصافحة الملك الميت في المنام
• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بمصافحة الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحصل على عمل ورزق كبير. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يصافح الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتزوج ان رغب هو في ذلك.

تفسير رؤية المشي في جنازة الملك الميت في المنام
• عند رؤية صاحب الحلم انه يمشي في جنازة الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له الخير. عند رؤية صاحب الحلم انه يمشي في جنازة الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يحقق ما يتمناه ويناله.

• عند رؤية صاحب الحلم قبر الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر الى بلاد هذا الملك في وقت قريب ويستقر بها. كما ان عند رؤية صاحب الحلم قبر الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يسافر زيارة لبلاد هذا الملك.

تفسير رؤية الأكل مع الملك الميت في المنام
• عند رؤية صاحب الحلم انه يأكل مع الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرزق رزقا واسعا. كما ان عند رؤية صاحب الحلم انه يأكل مع الملك او السلطان الميت في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له الخير في حياته القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 97495

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم