حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 18376

تفسير رؤية الدولفين في المنام

تفسير رؤية الدولفين في المنام

تفسير رؤية الدولفين في المنام

05-09-2018 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الدولفين أحد الحيوانات الثدية التي تعيش في المياه، وهو من الحيوانات المسالمة جدًا مع الإنسان، ورؤيته في المنام لها العديد من التفسيرات لذلك سوف نستعرض معكم التفسيرات المختلفة حول رؤية الدولفين في المنام.

محتويات
تفسير رؤية الدولفين في المنامرؤية الدولفين في المنام للبنت العزباءرؤية الدلفين في المنام للمتزوجة أو الحاملتفسير رؤية الدولفين في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية الدولفين في المنام
لو رأى صاحب الحلم أن الدولفين يسبح في ماء هادئة في منامه؛ فإن هذه الرؤية تدل على أخبار سارة سوف يسمعها صاحب الرؤية في القريب العاجل إن شاء الله.

يرمز الدولفين في المنام إلى الحب الكبير بين أفراد العائلة.

أما لو كامن الدولفين يسبح في ماء هائج، فقد يدل ذلك على وجود الكثير من المشاكل والمصاعب في حياة صاحب هذه الرؤية، أو ربما هذه الرؤية تدل على المشاكل المادية الكبيرة التي سوف يتعرض لها صاحب هذه الرؤية.

لو رأى صاحب الحلم أنه يسبح مع الدولفين فإن ذلك يشير إلى الطاقة التي يتمتع بها صاحب هذه الرؤية، وربما تكون هذه الرؤية بمثابة تحذير من الأشياء المحيطة به أو تحذير من بعض الأشخاص المحيطين به فيجب عليه الحذر.

وقد تدل رؤية السباحة مع الدولفين أن صاحب الرؤية يحتاج إلى الدعم والمساعدة في حياته.

رؤية الدولفين في المنام للبنت العزباء
قد تدل رؤية الدولفين في المنام للبنت العزباء على شريك الحياة الذي سوف تتعرف عليه في المستقبل، فهو يدل على أنه سوف يكون هادئ الطباع ومسالم، وربما تدل رؤية الدولفين على وجود حب كبير بين الفتاة وشريك الحياة القادم.

تدل رؤية الدولفين في المنام للفتاة العزباء على أنها سوف تلتقي بشريك الحياة في القريب العاجل إن شاء الله.

لو كان الدولفين ذات لون أبيض في المنام فإن هذا يشير إلى التعيين في وظيفة جيدة، ولكن لو شاهدت الفتاة أن هذا الحيوان موجود بلا ماء في المنام فإن ذلك يدل على الطريق الخطأ الذي تسلكه هذه الفتاة فعليها الحذر

رؤية الدلفين في المنام للمتزوجة أو الحامل
تدل رؤية الدولفين في المنام للسيدة المتزوجة على بشارة الحمل القريب لها وخاصة لو كان هذا الدولفين يسبح مع دلافين أخرى.

أما رؤية الدولفين بالنسبة للمرأة الحامل فإنه يدل على أن الجنين يتمتع بصحة جيدة، وربما تكون إشارة إلى الولادة الميسرة إن شاء الله تعالى.

لو رأت المرأة المتزوجة أو الحامل الدولفين وكان ميت في المنام فإن هذه الرؤية تدل على الانفصال عن شريك الحياة.

تفسير رؤية الدولفين في المنام لابن سيرين
يقول العالم ابن سيرين حول رؤية الدولفين في المنام ربما تشير إلى الرزق الحلال والكثير في حياة صاحب الرؤية، وقد تكون رؤية الدولفين في المنام هي إشارة إلى الشتاء القارص البرودة، أو وجود الندى في الأحوال الجوية، ويقال أن الدولفين في منام الرجل يدل على أن هناك خصم سوف يعتدي على أعماله.

ويقال حول رؤية الدولفين في المنام أنها تدل على أن صاحب الرؤية يتعرض للمؤامرات والسرقة سواء في عمله أو مع أصدقائه.
لو كان صاحب الرؤية رجل لديه فتاة في سن الزواج وشاهد الدولفين في المنام فقد يدل هذا على رغبة هذا الرجل في تزويج ابنته والاطمئنان عليها.

تدل رؤية الدولفين للرجل في منامه على الأخبار الإيجابية له في محيط حياته سواء في عمله أو في بيته.

تدل السباحة مع الدولفين في حمام سباحة على الشعور بالثقة مع الشريك الآخر، أو الشعور بالثقة في أي ناحية من نواحي الحياة سواء العمل أو الأسرة أو ما شابه ذلك.






طباعة
  • المشاهدات: 18376

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم