حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31731

قائمة منتخب النشامى تتضمن 26 لاعبا لمواجهتي لبنان وعُمان الوديتين

قائمة منتخب النشامى تتضمن 26 لاعبا لمواجهتي لبنان وعُمان الوديتين

قائمة منتخب النشامى تتضمن 26 لاعبا لمواجهتي لبنان وعُمان الوديتين

28-08-2018 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال ابو عابد، 26 لاعبا استعدادا لمواجهتي لبنان وعمان يومي 6 و11 ايلول (سبتمبر) المقبل، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.
وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، مهند خيرالله، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، جونثان تاميمي، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبدالرحمن، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، خليل بني عطية، موسى التعمري، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، جيمي سياج، صالح راتب، حمزة الدردور، بهاء فيصل.
وينتظر أن يبدأ تجمع النشامى يوم السبت 1 ايلول (سبتمبر) المقبل، على أن يدخل المنتخب معسكرا مغلقا الاحد المقبل في أحد فنادق العاصمة، ويمتد حتى موعد لقاء لبنان.
وأكد أبو عابد ان معسكر النشامى يمنح الجهاز الفني تصورا واضحا بشأن الجاهزية البدنية للاعبين في مستهل الموسم الجديد، مشيرا إلى أن انتقاء القائمة جاء على ضوء فترة الاعداد السابقة للاندية والمباريات الرسمية القليلة، إلى جانب انطباعات الجهاز الفني ورؤيته خلال التجمعات السابقة للمنتخب.
وأوضح مدرب النشامى ان التجمع في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، قد يشهد تقليص القائمة مع دخول اسماء جديدة بحسب رصد المرحلة القادمة للبطولات المحلية والخارجية لمختلف اللاعبين.
في المقابل، أكد مدير المنتخب اسامة طلال، انجاز ترتيبات خوض مباراة ودية في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بالعاصمة عمان امام الهند، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الاعداد للنهائيات.
واضاف: المرحلة الاولى ستبدأ بمواجهتي لبنان وعمان، على ان يشهد تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، معسكرا خارجيا يتضمن لقاء البانيا وكرواتيا في اطار المرحلة الثانية، فيما استقر الجهاز الفني على مباراة الهند ضمن "الثالثة" بانتظار ترتيب لقاء آخر ضمن ذات الفترة.
وتنطلق المرحلة الرابعة والاخيرة في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) المقبل، حيث تتضمن لقاء في العاصمة عمان يوم 9 منه، قبل التوجه للدوحة لاقامة معسكر تدريبي يتضمن لقاءي قيرغزستان وقطر، ثم مواجهة ودية نهائية في دبي 30 منه.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بالنهائيات الآسيوية إلى جانب استراليا وسورية وفلسطين."الغد"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31731
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-08-2018 10:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم