حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 17944

تفسير رؤية السيارة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية السيارة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية السيارة في المنام لابن سيرين

27-08-2018 07:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل سبق و أن رأيت نفسك تقود سيارة في المنام؟ أو تشتري سيارة؟ و هل تعرف معنى رؤية السيارة في المنام و هل تدل على خير أو على مرض أو غير ذلك؟ سوف نستعرض معا كل التفاسير الممكنة لرؤية السيارة في المنام بحسب ابن سيرين.

تفسير رؤية شراء سيارة في المنام
يمكن مثلا أن ترى نفسك في المنام و أنت تشتري سيارة، و يفسر ابن سيرين ذلك على أنك سوف تحظى بمكانة مرتفعة بين الناس أو في عملك و سوف تحتفظ بها، و على العكس إذا رأيت في المنام أنك تبيع السيارة فهذا معناه أنك سوف تفقد مكانتك أو مركزك، أو أنك ستصاب بعدم توفيق في بعض أمورك التي تقوم بها أو تخطط لها في المستقبل.

تفسير رؤية ركوب سيارة في المنام
أما إذا رأيت نفسك في المنام و أنت تركب سيارة ما، فهذا دليل على أنك سوف تمر بظروف صعبة و سوف تتعرض لتخبط في أمورك و تتغير أحوالك، و لكنها في النهاية سوف تنتهي بحدوث أمر سار أو سماع خبر حسن، أو قد يكون ركوب سيارة في المنام دليلا على الإقدام على عمل متهور او سرعة في اتخاذ قرارات قد تكون خاطئة و قد تندم عليها فيما بعد، و قد يكون تفسير ركوب سيارة في المنام هو أنك مقبل على سفر بعيد.



تفسير تعطل السيارة في المنام
إذا كنت تركب سيارة في المنام و تعرضت سيارتك لعطل ما، فإن تفسير ذلك هو انك ستصادفك مصاعب في بعض الأمور التي تحبها و تستمتع بها، و قد تحدث لك مشاكل في العمل أو الحياة الخاصة أو مشاكل مع بعض الأشخاص في حياتك.
تفسير رؤية حادث سيارة في المنام
إذا رأيت نفسك في المنام و أنت على وشك التعرض لحادث سيارة في المنام و لكنك نجوت منه، فهذا تفسيره أنك سوف تنجو من أمر سيء كان سيحدث لك أو أن شخصا منافسا لك يسعى للتخلص منك و لكنك سوف تنجو من مكائده لك، أما إذا تعرضت لحادث سيارة في المنام فسوف تصلك أخبار غير سارة او تفقد شيئا تحبه.

تفسير قيادة سيارة في المنام
يفسر ابن سيرين رؤية الشخص لنفسه و انت تقود سيارة في المنام، فأنت شخص تنافسي و تسعى للقمة، أما إذا كنت تقود سيارة بسرعة فأنت سوف تمر بمشكلة تشعر فيها بالغيرة من الآخرين، و إذا وقفت بسيارتك على رصيف السيارات فأنت تقوم بعمل فيه مجازفة و بعض الخطورة و خاصة إذا كان الرصيف مرتفعا بشكل واضح عن الأرض.

تفسيرات أخرى لرؤية السيارة في المنام
قد تكن رؤية الرجل لسيارة في المنام تبشيرا له بان زوجته حامل و سوف تنجب له ولدا، أو قد تكون رؤية التاجر لسيارة في المنام دليل على سعة تجارته و زيادتها و حصوله على مكاسب كبيرة من أعماله، و تدل رؤية شراء سيارة في المنام على قرب سماع أخبار سارة أو حل مشكلة أو فك كرب، و إذا كان الشخص يقود سيارة أو يركب سيارة ثم سق منها في المنام، فإنه سوف يصيبه أمر سيء، أو سيسمع أخبارا سيئة، و إذا كان السائق في المنام يقود سيارة ثم يتوقف بها على جانب الريق و لكن السيارات التي تمر من جنبه كثيرة فإنه سوف يتأخر عن رفاقه أو سيفشل في عمله و يتفوق عليه منافسيه.






طباعة
  • المشاهدات: 17944

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم