حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4945) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8552

بالصور .. أفضل فنادق المدينة المنورة خلال موسم الحج

بالصور .. أفضل فنادق المدينة المنورة خلال موسم الحج

بالصور  ..  أفضل فنادق المدينة المنورة خلال موسم الحج

16-08-2018 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتنافس فنادق المدينة المنورة، خلال موسم الحج، على تقديم تجربة إقامة فخمة ووسائل الراحة المطلوبة من الحجَّاج. وفي الآتي، يستعرض “سيدتي. نت” فنادق المدينة الأشهر، الفنادق التي تنتمي إلى فئة الخمس نجوم وفقا لموقع سيدتي نت:

“دار الإيمان سويتس سيتي”



يضمُّ فندق “دار الإيمان للأجنحة الفندقيَّة” بـ المدينة المنورة أماكن إقامة فخمة، بالقرب من الحرم النبوي الشريف. وتتوافر خدمة الـ”واي فاي” بالمجان، كما مواقف السيارات في الموقع.
يحتوي كلُّ جناح في هذا الفندق المكيِّف المركزي وتلفزيون ذو شاشة مسطَّحة، وفي الأجنحة الأكبر تتوافر غرفة خادمة، مع مرحاض. علمًا بأنَّ كلَّ الأجنحة يحضن منطقة جلوس وطاولة الطعام. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

في شأن الطعام، ثمة مطعم ومقهى. ومن المرافق الأخرى: مركز لرجال الأعمال وخدمات غسل الملابس.
يقع المسجد النبوي بجوار دار الإيمان للأجنحة الفندقية بالمدينة المنورة، مع سهولة الوصول إلى أبواب السيدات. وهو محاط بالـ”بازار” القديم وبعض المعالم التاريخيَّة. يبعد الفندق عن مطار الأمير محمد حوالي 8.1 كيلومترًا بالسيارة.

“أوبروي”



يقع فندق “أوبروي” في موقع مثاليّ، على مقربة من المسجد النبوي والأماكن المُقدَّسة الأخرى بالمدينة. ويضمُّ أماكن إقامة مزيَّنة بأناقة، فضلًا عن نادٍ رياضيّ يضمُّ معدَّات تمرينات القلب، و”سبا” يوفِّر العلاج ومسَّاج الظهر المُهدِّئ، وأروقة البيع بالتجزئة لعلامات تجاريَّة عدَّة.
في شأن الغرف والأجنحة، هي تطلُّ على المدينة أو المسجد النبوي. ويحتوي كلُّ جناح على غرفة معيشة مع تلفزيون ذي شاشة مسطَّحة و”ميني بار”، في حين يشمل بعضها منطقة منفصلة لتناول الطعام. وفي بعض الحمامات، ثمة اكسسوارات مطليَّة بالذهب.
في الموقع، يمتاز “مطعم الأندلس” بتصميم إسلامي، ويُقدِّم المأكولات الهنديَّة والعربية، بينما يُعرف “الزهرة” بمجموعة مُنوَّعة من الشاي والوجبات الخفيفة مع إطلالة جميلة على المسجد النبوي.
إشارة إلى أنَّ مقبرة البقيع تبعد عشر دقائق بالسيارة من فندق “أوبروي”، بينما يبعد مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي عشرين دقيقة بالسيَّارة. وتتوافر مواقف خاصَّة بالمجان للسيارات في الموقع.

“شذا المدينة”



يقع هذا الفندق ذو التصميم الفنِّي الغني، على عتبات المسجد النبوي بالمدينة، ويشعُّ رقيًّا. وتشمل خيارات تناول الطعام في الفندق مطبخًا مفتوحًا يقدِّم المأكولات الـ”فيوجن”.
تمتزج التصميمات الداخليَّة الحميمة لفندق “شذا المدينة” بالإضاءة الملوَّنة، التي تحملها الفوانيس. وتتزيَّن الجدران بأعمال Soraya Sanders الشهيرة بتصميماتها العربية التقليدية. وفي كلِّ غرفة، تلفزيون ذو شاشة مسطَّحة و”ميني بار” وحمَّام داخلي مع حوض استحمام.
ولتذوُّق المأكولات الطازجة وإبداعات الـ”شيف”، فإنَّ صالة شاليمار هي عنوان لمزيج فريد من المأكولات من مطابخ آسيا وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وبلاد العرب. كما تحلو زيارة مطعم “أرابيسك”.
يبعد فندق “شذا المدينة” 8.1 كيلومترًا من مطار الأمير محمد، وتتوافر مواقف للسيارات بالمجَّان في الموقع .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8552

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم