حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 8415

تفسير رؤية العين المصابة في المنام

تفسير رؤية العين المصابة في المنام

تفسير رؤية العين المصابة في المنام

15-08-2018 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العين هي من أغلى ما يملك الانسان، لذلك يعمل جاهدا على الحفاظ عليها، فإن أصابها أي مرض يذهب فورا إلى الطبيب ويعالجها، ورؤيتها في المنام يشير إلى الكثير من الدلالات، ولكن رؤية العين مصابة قد ينبأ عن الكثير من الأمور المقلقة، كفقد عزيز أو خيانة من المقربين، ويختلف تفسير رؤية العين المصابة في المنام، وهنا تفسير كامل لها.

تفسير رؤية العين المصابة في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء أن عينها مجروحة، فيدل حلمها على مشاكل تمر بها، وربما يدل على مشروع زواج ، أو ضيق حالها، وإن رأت أن عينها قد فقعت فيدل على فقدان شئ عزيز عليها، وربما يدل على الخسارة أيضا، وإن رأت أن الدم يخرج من عينها فيدل على المال الحرام، أو ارتكاب المعاصي.



– وإن رأت الفتاة العزباء، أن لو عينها أصبحت باللون الأحمر، فيدل على المشاكل في حياتها، وأنها تريد المساعدة من الآخرين، وإن رأت أن عيناها قد تغيرت لعين شخص آخر، فيدل على فقدان بصرها، ومساعدة الناس لها، لهداية الطريق، وإن رأت أنها فقدت عينيها فيدل على فقدان أحد والديها، أو خطيبها.

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في منامها أنها قد فقدت عينها أو فقعتها، فيدل على فقدان شخص عزيز عليها، ربما يكون ولدها أو زوجها أو أحد والديها، وإن رأت أن عينها مجروحة فيدل على حدوث المشاكل التي يترتب ورائها المتاعب والصعوبات في حياتها .

– وإن رأت المتزوجة أن هناك دود يخرج من عينها، وتحاول اخراجه بالكامل فيدل على اصابتها بالحسد، وسوف تخرج هذا الحسد بنفسها، وإن رأت أن عينها تؤلمها، فيدل على حدوث مشاكل في بيتها، وربما يدل على الدين والخسارة، وإن رأت الدم يخرج من عينها فيدل على ارتكابها المعاصي، وبعدها عن الله .

– أما إن رأت أن عينها مصابة بمرض، فيدل على سوء حالتها النفسية، كما يدل على عدم استقرار حياتها الزوجية، وإن رأت أنها فقدت بصرها، فيدل على خيانة زوجها لهان أو زواجه من أخرى .

– أما الرجل إن رأى في منامه أنه أصيب بالعمى، فيدل على حدوث الكثير من الأمور في بيته من دون علمه، وإن رأى أن عينه فيها جرح وينزف فيدل على حدوث مشاكل في حياته، وربما يدل على كثرة الديون، وإن رأى أنه يعالج عينه من الوجع، فيدل على محاولة إصلاح أموره.

– وإن رأى الرجل بأن هناك دم يخرج من عينه، وكان باللون الأسود، يدل على ارتكاب المعاصي، والنظر إلى المحرمات، وإن رأى أن عينه قد فقعت فيدل على فقدان ابنه أو شخص عزيز عليه، ولكنه سيحزن جدا، وإن رأى أنه يداوي عين شخص ما ، فيدل على مساعدته للآخرين.

– أما المرأة الحامل إن رأت في منامها أن عينها مصابة ، فيدل على المرض أو الهم أو حدوث مشاكل، وإن رأت أن عينها فقعت أو فقدت فيدل على سقوط حملها، أو فقدها لشخص عزيز عليها ، كوالدها أو والدتها أو أخيها أو زوجها .

– وإن رأت الحامل أن عينها حمراء وبها ألم، فيدل على المتاعب بحملها، والتي سرعان ما تزول، وينعم الله عليها بالصحة والعافية، وإن رأت الدم يخرج من عينها فيدل على المرض والألم الشديد، وإن رأت أن عينها ابيضت فيدل على نقص المال أو الخسارة، وفقدان البصر يدل على الخيانة من أقرب الناس لها، والله أعلم .






طباعة
  • المشاهدات: 8415

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم