حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 8462

تفسير رؤية الأناناس في المنام

تفسير رؤية الأناناس في المنام

تفسير رؤية الأناناس في المنام

12-08-2018 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الأناناس في المنام، هي من الرؤى المبشرة بالرزق والخير الوفير، والتي تختلف تفسيرها بين شخص وآخر، فرؤيتها للمرأة الحامل غير رؤيتها للمرأة المتزوجة، وكذلك رؤيتها للرجل غير المرأة، كما يختلف رؤية تقطيع الأناناس عن أكله عن تناول عصيره، وهنا تفسير رؤية الأناناس بالتفصيل .

تفسير رؤية الأناناس في المنام

– رؤية الأناناس في منام الفتاة العزباء، يدل على الزواج القريب لها، وهي رؤية تدل على الخير، فإذا رأت أنها تشاهد فاكهة الأناناس فيدل على الخير والرزق الذي يسعدها، والذي يكون بالقرب منها، وأنها ستنعم بالراحة والاطمئنان.



– وإذا رأت العزباء أنها تأكل فاكهة الأناناس ولكنها تجرح اصبعها فيدل على المشاكل الخاصة التي تمر بها، ولكنها ستكون لفترة وتنتهي بإذن الله، وإن قامت باحتساء عصير الأناناس في المنام وكان لذيذ الطعم، فيدل على التعرف على أناس جدد بمستوى راقي وعالي.

– ورؤية الأناناس للعزباء يعني تحسن أحوالها للافضل، واعجابها بالاشخاص الجدد، وإن رأت ثمرة الأناناس طازجة فدليل على الأخبار السعيدة في حياتها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة فاكهة الأناناس، فيدل على الخير لها ولأسرتها، ويدل ايضا على الرزق واستقرار حياتها الزوجية والعائلية، وإن رأت أنها تشرب عصير الأناناس فدليل على علاقات الصداقة الجديدة في حياتها، أو أنها بانتظار هذه العلاقات، وأنها ستكون سعيدة جدا بها .

– وإن رأت المتزوجة في منامها أنها تمسك بثمرة الأناناس، ولكنها قد جرحت، فيدل على المشاكل التي تحدث القلق ، ولكن ستكون لفترة قليلة وتنتهي بالسعادة بإذن الله .

– أما بالنسبة للرجل فرؤية الأناناس في المنام، تعني الرزق والخير، وهي بشرى بالعمل الجديد ، وجني الكثير من المال ، بالاضافة إلى الراحة النفسية.

– وإن رأى الرجل في منامه أنه يمسك بثمرة الأناناس، ولكن اصبعه قد جرح، فيدل على القلق والمتاعب، التي سوف يواجهها في حياته، والذي يتخلص منها ليجني من ورائها السعادة وراحة البال .

– وإن رأى الرجل في منامه أنه يشرب قطرات من عصير الأناناس، فيدل على تدخله في بعض العلاقات الاجتماعية والاقتصادية، وأنه سوف يتعرف على أشخاص جدد في حياته، وبمستوى اجتماعي راقي .

– أما بالنسبة للمرأة الحامل فإن رأت في منامها ثمرة الأناناس، فيدل على الخير والرزق في حياتها، كأن يرزقها الله بطفل جميل ومعافى بإذنه، وإن رأت أنها تشرب كوب من عصير الأناناس وكانت مستمتعة به فيدل على انضمامها لبعض العلاقات الاجتماعية الجديدة ، والتي سوف تسعد بها .

– وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقطف ثمرات الأناناس في المنام، فيدل على انتظارها شئ تتمنى حدوثه، وذلك بشرى لها بالخير والرزق لها ولطفلها بإذن الله .

– ما بالنسبة للشاب فإن رأى أنه يقطف بعض ثمرات الأناناس ويشتهيها ، فيدل على حدوث أمور سعيدة لها، تجعله يشعر براحة البال والاطمئنان، وإذا تناول ثمرات الأناناس وجرحت يده فيدل على القلق والتوتر الذي يعيش فيه، والتي سرعان ما تزول .

– وإن رأى أنه يرتشف عصير الأناناس ويستمتع به فيدل على دخوله علاقات جديدة في حياته يسعد بها، ورؤية الأناناس عموما رؤية مبشرة بالرزق والخير والعمل الجديد للشاب .






طباعة
  • المشاهدات: 8462

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم