حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,19 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4915) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5690

تفسير رؤية الملابس البيضاء فى الحلم بالتفصيل

تفسير رؤية الملابس البيضاء فى الحلم بالتفصيل

تفسير رؤية الملابس البيضاء فى الحلم بالتفصيل

10-08-2018 10:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الملابس البيضاء فى الحلم فى خلال هذا المقال سوف نتناول تفسير رؤية الملابس والثياب البيضاء فى المنام وسوف نستدل بتفسير العالم الجليل محمد بن سيرين لرؤية الملابس البيضاء فى الحلم كما ذكره فى كتابه تفسير الأحلام الكبير

تفسير الثياب البيضاء فى المنام لإبن سيرين
أن رويه الثياب البيضاء في المنام دلالة على صلاح أمر الرائى في أمور الحياه و الاخره أما إذا ان الشخص الرائى للحلم من اصحاب المهن والصناعات اليدوية فأن رؤيه اللباس الأبيض تشير إلى الراحه والعطلات والأجازات وذلك إذا كانوا لا يعتادون على لبس وأرتداء الملابس البيضاء فى فى عملهم.

ورؤية الملابس البيضاء فى الحلم أيضا بها دلالة على راحة الضمير وراحة البال ومن يرى انه يلبس ملابس بيضاء في المنام فذلك يدل على أنه من أصحاب الكرم والعطاء والله أعلم.



رؤية الملابس البيضاء فى منام الرجل
يقول إبن سرين أن الرجل الذي يري في حلمه أنه يرتدي ملابس ناصعة البياض من قماش ناعم مثل الحريرفذلك يبشر بأنه سوف ينال مكانه كبيرة بين الناس وبه دلالة إيضا على أن هذا الرجل هو رجل كريم وطيب القلب ،أما إذا رأى الرجل فى حلمه أن قميصه أبيض اللون فذلك بشرى على فرج قادم عن قريب.



أما رؤية البنطلون أبيض في المنام تشير هذه الرؤيه إلى أنه سوف يحصل على وظيفة جيدة بالمستقبل كأن يعمل فى مهنة الطب أو المحاماة والقانون إلى أخره من المهن النبيلة ،أما رؤية الرجل أنه يقوم بشراء ملابس بيضاء من السوق أو محل الملابس فذلك يبشر بالكسب والربح والمال الوفير والله أعلم.

رؤية الملابس البيضاء فى منام العزباء
أما بالنسبة لتفسير الملابس البيضاء فى منام الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة فذلك يرمز إلى أدبها وأخلاقها ونقاء روحها ،ورؤية الفتاة أنها ترتدى فستان أبيض طويل كأنه فستان الزفاف فذلك يبشر بقدوم أو سماع أخبار سعيدة تخصها كانجاحها أو تفوقها فى الدراسة أو تحقيق أمنيه لها أو أرتباطها وزواجها .

وبصفة عامة فأن رؤية الملابس البيضاء فى منام العزباء دلالة صحة الجسد والعقل وتبشر بالشفاء إذا كانت الرائية له مريضة لا قدر الله ، أما إذا كانت الرؤيه هي شراء ملابس بيضاء فهذا يدل على حدوث تغييرات كبيرة فى حياتها كأنها تحصل على وظيفة أو تحول ملموس فى علاقتها وحياتها العاطفية.



أما إذا رأت العزباء فى منامها أنها تصبغ وتغير لون ثيابها إلى اللون الأبيض فهذا يبشر بأنها سوف تتجاوز الصعاب والمحن ،أما بالنسبة لرؤية العزباء كأن ملابسها البيضاء مغسولة ومنشورة فذلك محمود رؤياه ويدل على سمعتها الجيدة بين الناس وبين زملائها فى العمل أو الدراسة وقد تبشر إيضا بزواجها قريبا والله أعلم.

رؤية الملابس البيضاء فى منام المتزوجة
أما عن رؤية المرأة المتزوجة للملابس البيضاء فى حلمه دلالة على قدوم الخير الكثير وهو رمز من رموز صفاء ونقاء السريرة وهو أشارة كبيرة على مدى التوافق بين الزوجين ،ورؤية المتزوجة كأنها ترتدى فستان أبيض طويل يبشر بعيشها فى سعادة وهناء وراحة البال.

وقد يرمز لبس المتزوجة لملابس بيضاء فى المنام على أنها سوف تتغير حياتها بشكل إيجابى كبير بعد صبرها وعناءها الكبير وبصفة عامه فأن رؤية الملابس البيضاء فى منام المتزوجة دلالة على الخير الكبير وسماع الأخبار السعيدة ودلالة على الرضا وقد يبشر بزيارتها لبيت الله فى المستقبل.

أما إذا رأت المتزوجة فى المنام زوجها يرتدى ملابس بيضاء فذلك يشير إلى ان زوجها يكن لها حبا كبيرا ومكانة عالية فى قلبه والله أعلم.

رؤية الملابس البيضاء فى منام الحامل
تعبر رويه الملابس البيضاء فى منام المرأة الحامل على سلامة جنينها وهو إيضا رمز لصحه البدن أو الشفاء من المرض واللون الأبيض أيضا يرمز للملائكه والرعايه الألهية وبصفة عامه فأن رؤية الحامل للملابس البيضاء فى المنام رؤية محمودة ومبشرة بكل الخير والله أعلم.

رؤية الملابس نظيفة في المنام

تشير الملابس النظيفة ذات المظهر الجيد في المنام الى ان فرج الله قريب وسوف تأتى فرحة كبيره لصاحب الرؤية تجعله سعيد بينما تشير الملابس البالية القديمة في المنام الى الضيق والكرب والحزن وفال شر لصاحب الحلم والله تعالى اعلى واعلم .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5690

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم