حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,18 أكتوبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4873) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 87889

سرايا تحصل على كامل تفاصيل قضية توقيف الاعلاميه تهاني القطاوي في سجن النساء .. صور وفيديو

سرايا تحصل على كامل تفاصيل قضية توقيف الاعلاميه تهاني القطاوي في سجن النساء .. صور وفيديو

سرايا تحصل على كامل تفاصيل قضية توقيف الاعلاميه تهاني القطاوي في سجن النساء  ..  صور وفيديو

10-08-2018 12:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أظهر فيديو حصلت عليه سرايا سبب ملابسات حادثة تسببت بتوقيف مراسلة تلفزيونية هي الزميله تهاني قطاوي إثر خلاف حصل بينها وبين مدير مركز صحي النزهة.

وقال مصدر أمني انه جرى التحقيق في شكوى تقدم بها مدير مركز صحي النزهة وشكوى مقابلة تقدمت بها فتاة تعمل مراسلة تلفزيونية إثر خلاف حصل بينهما داخل المركز.

وأضاف المصدر أنه جرى توديع الأطراف لدوائر القضاء وتقرر توقيف الفتاة لمدة أسبوع في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة / نساء على ذمة القضية عن تهمه الإيذاء والذم والقدح والتحقير وخرق حرمة الحياة الخاصة بالتقاط الصور.
سرايا حصلت على تفاصيل خلاف الزميله القطاوي مع مدير المركز الصحي حيث كانت قد احضرت والدها ذات يوم للعلاج ووجدت اهمالا كبيرا في تقديم الخدمات وانشغال بعض الموظفات باعمال قالت عنها الزميله في صور نشرتها عبر صفحتها الفيسبوكيه تظهر طاوله مكتب تستغل لتنشيف الملوخيه ومشاهد اخرى تظهر عدم نظافة المركز غير ان الخلاف ايضا حدث عندما قامت الزميله ببث الفيديو الذي اظهر بعض موظفات المركز حيث قدمت احداهن شكوى اختراق خصوصيه .
وتقول المعلومات ان الزميله قامت بتقديم شكوى لمكتب وزير الصحه ولم يتم اتخاذ اي اجراء الى ان جاء يوم الاشتباك الذي ظهر في الفيديو الذي تنشره سرايا والذي اظهر شخصا قد اشتبكت معه الزميله محاولة اخذ هاتف اصر على عدم اعطاءه للزميله ثم تعمد الصعود الى سيارته بطريقة استفزازيه واغلاق الطريق على سيارة الزميله ولم يعرف فيما اذا كان من ظهر في الفيديو المشار اليه هو رئيس المركز الصحي ام لا .







طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 87889

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم