حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4869) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5135

تفسير رؤية الخنفساء في المنام

تفسير رؤية الخنفساء في المنام

تفسير رؤية الخنفساء في المنام

31-07-2018 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الحشرات والحيوانات من الرؤى التي تسبب الذعر والقلق ، خاصة وأن الرؤى تختلف في احداثها وايضا حالتها ، فهناك من يرى الرؤية ويشعر بالارتياح عند الاستيقاظ من النوم ، وهناك العكس ، والخنفساء أحد الحشرات التي يراها الكثير في المنام ، والتي يختلف تفسيرها تبعا لحالة الرائي ، فتفسيرها للمرأة غير الرجل وهكذا .

تفسير رؤية الخنفساء في المنام

– رؤية الخنفساء في منام الفتاة العزباء يختلف على حسب حالة الرؤية ، فإن رأت أن الخنفساء في منزلها وكان لونها أسود داكن ، فتدل على وجود شخص قريب لها لا يحبها ويفكر في ايذائها ، وإن رأت عدة خنافس ملونة باللون الاسود وكان حجمها كبيرا ، فيدل على حدوث مشاكل مع صديق لها ن أو شخص مقرب لها .



– أما إن رأت الفتاة العزباء في منامها الخنفساء تمشي على جسدها وتحاول ايذائها ، فيدل على امرأة سيئة تحاول التودد لها ، ولكن نيتها غير حسنة فيجب الانتباه لها والحذر منها .

– أما إن رأت في المنام خنفساء تتعارك مع حشرة اخرى وكانت الخنفساء أقوى فيدل على سماع خبر مبشر بالخير ، أو دليل على التخلص من هؤلاء الأعداء الذين يتربصون لها ، وإن رات الفتاة في منامها أن الخنفساء تحميها من الأذى فيدل على وجود شخص تحسبه عدوا ولكنه أكثر شخص يحاول حمايتها ويحبها .

– أما الخنفساء للمرأة المتزوجة فدليل على كثرة الأعداء لذلك يجب الحذر من هؤلاء الأعداء ، وإن رأت أنها تتخلص من الخنفساء وتضربها بالحذاء فيدل أيضا على انها تحاول التخلص من الأشخاص السيئة في حياتها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة الخنفساء في المنام وكانت باللون الأحمر ولا تؤذيها ، فدليل على قدوم الاخبار السعيدة التي ستسعدها كثيرا ، وإن رأت أن هناك مجموعة من حشرة الخنفساء تتسلل اليها داخل منزلها ووجدت الصعاب في مواجهتها فيدل على المشاكل التي تواجهها ، والتي تجد صعوبة في حلها .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أن الخنفساء تطير ، فيعني وجود مشاكل وهموم تلاحقها بمنزلها ، وإن رأت أن الخنفساء تطير وتحلق خارج المنزل فبشرى بزوال الهموم والخلافات دون رجعة .

– أما الرجل إن رأى في المنام أنه يأكل الخنفساء فيدل على قدوم شئ غير صحيح يجب الحذر منه ، وإن كان مذاق الخنفساء جميل فيدل على حدوث أمر سعيد ، وإن كان مذاقها غير جيد فيدل على حدوث أشياء غريبة كالتخلي عن المبادئ والقيم .

– وإن رأى الرجل في منامه أن الخنفساء تطير فيدل على حدوث الخلافات والمشاكل مع شخص قريب ، وإن كان لون الخنفساء أحمر فدليل مبشر على الرزق والخير بإذن الله ، وإن كان لونها أسود داكن فيدل على حصوله على السلطة أو الجاه أو النفوذ .

– ورؤية الخنفساء الحمراء دليل على استقرار الحياة الزوجية وزوال المشاكل والهموم ، وإن رأى أن الخنفساء تتجول داخل المنزل فيدل على تقرب أشخاص يحاولون افتعال المشاكل به .

– أما المرأة الحامل إن رأت في المنام الخنفساء باللون الأحمر وكانت صغيرة الحجم ، فيدل على انجابها الأنثى ، وإن رات الخنفساء تحاول ايذائها فدليل على وجود عيون حاسدة تترقبها ، ورؤية الخنافس الكثيرة دليل على كثرة المشاكل والخلافات .

– وإن رأت المرأة الحامل أنها تقتل الخنفساء فهو دليل مبشر على التخلص من المشاكل ، وإن رأت أن الخنفساء تطير حولها فيدل على الصعاب والعقبات التي سوف تتخطاها لتصل إلى بر الآمان حيث السلام النفسي والهدوء .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 5135

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم