حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4857) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2964

تفسير رؤية الجزر في المنام

تفسير رؤية الجزر في المنام

تفسير رؤية الجزر في المنام

19-07-2018 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الجزر هو من الخضروات المفيدة للصحة العامة ، فالجزر مفيد للجلد والبشرة وكذلك يجتوي على الفيتامينات الهامة للجسم ، ورؤيته في المنام تدل على الكثير من المعاني والتفسيرات المختلفة ، واختلافها يأتي من طبيعة الرؤية وكذلك الحالة الاجتماعية للرائي ، وهنا تفسير رؤية الجزر في المنام .

تفسير رؤية الجزر في المنام بشكل عام لابن سيرين
يفسر ابن سيرين الجزر على أنه الهم والحزن ، فمن رأى في منامه أنه يمسك جزرة فيدل على أمر صعب ولكن سيسهل بإذن الله ،ومن رأى في منامه أنه يأكل جزر فإنه ينال الخير والمال والمنفعة ، والجزر في المنام يدل على الرجل السهل المنام ، فمن كان في أمر صعب ورأى في منامه الجزر فإن كان في سجن فإنه سوف يتخلص منه وينجى .

تفسير رؤية الجزر في المنام
– إذا رأى الرجل الجزر في المنام وكان من رجال الأعمال أو من السياسيين فذلك دليل على مواجهته للظروف الصعبة التي لا يستطيع التغلب عليها ، وإن كان من عامة الناس فيدل على شعوره بالكرب والحزن والذي سرعان ما يتخلص منه ويأتي الفرج من عند الله عز وجل .



– وإذا رأى الرجل المتزوج في منامه الجزر فيدل على الخير الذي يأتي من أولاده ، وإن كان أعزب فيدل على الأعمال الصالحة التي يقوك بها ليتطهر من كل عمل فاسد قد قام به ، وإن كان متدينا فيدل على أنه يقوم بعمل شئ هام من الصعب تحقيقه ، ولكن الله سبحانه وتعالى سوف يوفقه فيه .

– وإن كان رجلا فاسدا فيدل على الحزن ، وإن كان تاجرا فدليل على المنفعة الكبيرة والخير له ، بعد حدوث كساد في التجارة الخاصة به .

– أما المرأة إن حلمت بالجزر في المنام فإن كانت عاملة فيدل على أنها تعمل بجد وتحقق أمنياتها ، وإن كانت امرأة غير عاملة فيدل على أن أحد أقربائها سوف يتعب تعب شديد ولن تستطيع أن تساعده إلا بالقليل .

– وإن كانت متزوجة فيدل على المحنة التي يمر بها زوجها ، ولكنها سوف تقف بجواره وتساعده ، وإن كانت امرأة غير متزوجة فيدل رؤية الجزر على القلق الشديد من أمور ليس لها أساس من الصحة .

– ومن رأى في منامه أن في يديه جزر فدليل على السهولة والتيسير في أموره ، ومن تناول الجزر في المنام فيدل على الرزق والخير لصاحب الرؤية .

– وأكل الجزر في المنام للمرأة المتزوجة يدل على سعة الرزق ، وربما يدل على الحمل بولد إن كان طعم الجزر شهي وسيكون ولد صالح , ورؤية الجزر في المنام دليل على الهيبة والقوة .

– أما رؤية الجزر للسجين أو المهموم فيدل على الفرج ، ودليل على اقتراب خلاصه من حبسه ، والجزر المطبوخ في المنام يدل على المكائد ولكن الله سينجيه منها .

– ورؤية زراعة الجزر دليل على اقتراض المال ، والجزر غير الناضج دليل على سوء الحظ ، أو المشاريع غير المربحة .

– وتقشير الجزر في المنام دون غسله يدل على الخصومة بين صاحب الرؤية وأهله ، وتقطيع الجزر هو أمر غير محمود بالنسبة للفتاة العزباء حيث يدل على فسخ الخطبة .

– وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تقطع الجزر فإنها تغتاب زوجها وتذكره بسوء ، أما إن حلم الرجل بأنه يقطع الجزر فيدل على قطع رزقه .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2964

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم