حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4930) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8020

تفسير رؤية الجيتار في المنام

تفسير رؤية الجيتار في المنام

تفسير رؤية الجيتار في المنام

18-07-2018 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الجيتار هو أحد الأدوات الموسيقية المعروفة ، ورؤيته في المنام تفسر بعدة تفسيرات مختلفة ، فقد تكون رؤية تدل على الخير ، وقد تدل على الشر ، ويأتي الاختلاف على حسب حالة الرائي وحالة الرؤية أيضا ، وهنا تفسير رؤية الجيتار في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الجيتار في المنام

– عندما ترى الفتاة العزباء في المنام الجيتار فيعني وجود خير لها ، وإذا سمعت من الجيتار الحان سعيدة وجميلة فيدل على خير قادم اليها ، وإذا حلمت بأنها تمتلك جيتار جميل فيدل على وجود علاقة قريبة لها .



– أما إن رات الفتاة العزباء أوتار الجيتار مقطوعة فيدل على خيبة الأمل ن وإن رأت الجيتار مكسورا فيدل على الحزن ، ويعني أن هناك أمر ما يحزنها .

– أما رؤية الجيتار للمرأة المتزوجة في المنام فيختلف على حسب الرؤية ، فإن رأت أنها تعزف عليه فيدل على وجود حب بها ، وإن رأت في منامها أنها تمتلكه وكان شكله جميلا وأوتاره سليما فهي رؤية مبشرة بالخير ويدل على قدوم الخير لها بإذن الله .

– وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وسمعت ألحان الجيتار فيدل على وجود الخير لأسرتها ، أما إن رأت أن أوتاره مقطوعة فيدل على خيبات الأمل في حياتها ، وكذلك إن رأت أن الجيتار مكسور فيدل على وجود التوتر في حياتها .

– أما إن رأى الرجل في منامه أنه يعمل على الجيتار ويصدر ألحانا فهي رؤية تدل على وجود الخير قريب منه ، ورؤية الجيتار عموما في منام الرجل يدل على أن هدفه مغازلة النساء .

– إذا رأى الرجل في منامه أن هناك امرأة تعزف على الجيتار فتدل رؤيته على انشغاله بالنساء ، وإن رأى أن الجيتار مكسور فيدل على وجود شر له ، وإن كان به خدوش فيدل على الحزن في حياته .

– أما بالنسبة للمرأة الحامل فإن رأت في منامها الجيتار وكانت معحبة به فيدل على ولادتها بشكل سليم ، ويكون موعد ولادتها قريب ، وإن وجد في الجيتار بعض الكسور فربما يدل على حدوث مشاكل ما لها .

– أما إن رأت الحامل أنها تعزف على الجيتار فيدل على الخير القريب منها ، وإن سمعت صوت الجيتار وكان مزعجا فيدل على بعض التحريض في حياتها ، وإن كانت تعزف على الجيتار فيدل على وجود رجل ينصت إليها ، ويدل أيضا على وجود الحب والمودة في زواجها .

– أما بالنسبة للشاب فإن رأى في المنام أنه يلحن على الجيتار وكانت أوتاره سليمة فيدل على دخوله علاقة حب عن قريب ، وإن سمع عزف الجيتار فيدل على وجود الخير القريب له ، وإن رأى الشاب الجيتار وكان شكله جميلا فيدل على وجود الخير له في حياته الخاصة وأيضا في العمل .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 8020

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم