حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 13633

الدكتور يعقوب ناصر الدين شخصية فذة و صاحب فكر اقتصادي لا مثيل له

الدكتور يعقوب ناصر الدين شخصية فذة و صاحب فكر اقتصادي لا مثيل له

الدكتور يعقوب ناصر الدين شخصية فذة و صاحب فكر اقتصادي لا مثيل له

14-07-2018 10:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عُرف عن الدكتور يعقوب ناصر الدين رجل الاعمال المعروف و صاحب المقالات الرنانة ، بأهمية الافكار و الاقتراحات و الحلول التي يقدمها ، سيما في المجال الاقتصادي و الاكاديمي وهذا نابع عن خبرة سنوات طويلة لهذا الرجل في شتى المجالات.

الدكتور يعقوب شخصية قوية و رصينة و محب لوطنه و أهله ، و يعرف عنه بأنه صاحب الابتسامة و القلب الطيب و الشخصية الفذة غير المنفرة ، و صاحب فكر إداري و اقتصادي لا غنى عنه .


الدكتور ناصر الدين أكاديمي  هو رجل متخصص في مجال ادارة الاعمال واقتصادي ناجح، و من المعروف ان  فكره قد اسهم في رفع شان الاقتصاد الوطني وله العديد من المشاريع الاقتصادية الناجحة، كما أنه مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط حاليا. له العديد من البحوث والدراسات، وهو باحث متخصص في مجالات التفكير الاستراتيجي والحوكمة، كما أنه له مقالات عديدة في مجال الحاكمية.

و كما حاصل على العديد من الجوائز والدروع وشهادات التقدير على عطائه المتميز ومساهماته الفعالة في مجالات التعليم والصحة والصناعة والتجارة وخدمة المجتمع، و الجدير بالذكر أنه عضو في العديد من مجالس ادارات مؤسسات عاملة في مجال التعليم، والصحة والصناعة والتجارة وعضو في العديد من المنتديات.






طباعة
  • المشاهدات: 13633
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2018 10:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم