حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 28563

تفسير رؤية السكر في المنام

تفسير رؤية السكر في المنام

تفسير رؤية السكر في المنام

12-07-2018 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختلف التأويل في رؤية السكر في المنام ، فقد يشير إلى الخير والسعادة والرزق ، وقد يشير أيضا إلى انجاب الذكور ، وقد تركز رؤية السكر في المنام إلى الفتاة الجميلة الطيبة ، والمال الحلال ، ولكن تختلف حالة السكر إن كان متراكما ، وأيضا بيع السكر من الرؤى غير المحمودة ، كما أن الحالة التي عليها الرائي تغير نت تفسير رؤية السكر .

تفسير رؤية السكر في المنام

– شراء السكر في منام الفتاة العزباء دليل على انجازها بعض الأمور في حياتها ، والتي يشكرها الجميع عليها ويذاع صيتها ، وإن رأت أن شخص ما يعطيها قطعة من السكر هدية لها ، فإشارة إلى خبر مفرح ، وقد تدل الرؤية على عقد قرآنها .



– والحصول على السكر هدية للفتاة العزباء يدل على أنها سوف تسافر إلى مكان ما لطلب الرزق ولاكمال دراستها ، وأن الله سبحانه وتعالى سيفوقها ، فرؤية السكر في منام الفتاة العزباء محمودة التأويل لأنها تدل على الأخبار السعيدة والرزق والسعادة ، وتغير حالها إلى الافضل .

– وإن رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بنثر السكر في المنام فتدل رؤياها على خطبتها من شخص جدير بها ، ترى معه السعادة وسوف يلبي كل مطالبها ، وإن رأت هذه الرؤية المرأة المتزوجة فتدل على أن ابنتها سوف ترتبط بشاب متدين ومن عائلة يعرف عنها التقوى والصلاح .

– وأيضا إن رأى الشاب أنه ينثر السكر في منامه ، دليل على زواجه من فتاة صالحة ، وتكون حياته معها أفضل ، وهذه الرؤية تدل على شريكة الحياة .

– أما المرأة الحامل إن رأت في منامها أنها ترش السكر ، فدليل على الولادة اليسيرة والسهلة ، والتي تحدث بدون أي مضاعفات ، ويكون طفلها بصحة جيدة .

تفسير ابن سيرين للسكر في المنام

– إذا رأى صاحب الرؤية في منامه شخص ما يقوم برش السكر عليه ، فتدل الرؤية على الاخبار الجيدة ، أما إن رأى القصب في المنام فدليل على الحب والعشق ، ومن رأى نفسه يجمع السكر في المنام دليل على أنه يجمع المال الحلال أو يكتسب العلوم الجديدة .

– ومن رأى أنه يبحث عن السكر ثم يجده ، فدليل على الفرح والسعادة والتي تكون بنفس مقدار السكر في المنام ، وهي من الرؤى المحمودة لصاحب المنام .

– وإذا رأى صاحب الحلم زوجته تحمل السكر وهي زوجة صالحة فدليل على أنها زوجة طيبة القلب ، وإن كان الابن هو من يحمل السكر فتدل على تميزه ومراعاته لحقوق والديه ، وأنه يحب الابحار في العلم والمعرفة .

– وإن رأت الزوجة في منامها أنها تأكل السكر النباتي يدل على أنها زوجة مخلصة وصادقة النوايا ، وإن رأى الشاب الأعزب أنه يشتري السكر فدليل على الحياة الزوجية السعيدة ، أو أنه يسافر خارج البلاد لطلب الرزق والعيش .

تفسير رؤية داء السكري في المنام

إذا رأى شخص ما أنه أصيب بالسكري في المنام وكان صامتا ، فتدل رؤياه على الموت في وقت قريب ، وإن رأى نفسه يبكي فتدل رؤياه على الارتباط عاطفيا في وقت قليل ، وأنه سوف يتعرض للخيانة وينفصل .

وإن رأت الفتاة العزباء أنها أصيبت بالسكري فتدل رؤياها على الارتباط عاطفيا ثم الزواج ، وإن رأت أن الله شفاها من المرض فسوف تفسخ خطبتها مع الشخص الذي تحبه ، أما الحامل إن رأت أنها أصيبت بالسكري فتدل على انجاب الولد .






طباعة
  • المشاهدات: 28563

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم