حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 225558

تفسير رؤية التوهان في المنام

تفسير رؤية التوهان في المنام

تفسير رؤية التوهان في المنام

01-07-2018 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كثير ما نحلم أثناء النوم ببعض الأشياء الغريبة التي تمر بنا ومن هذه الأحلام الغريبة الحلم بالتوهان ولأن تفسير الرؤية يختلف من شخص إلى أخر لذلك نقدم لكن تفسير رؤية التوهان في المنام للعديد من مفسرين الأحلام مثل النابلسي وابن سيرين لكل من البنت العزباء والمرأة المتزوجة وللرجل.

تفسير رؤية التوهان في المنام
عندما يشاهد الشخص أنه تائه في الحياة وهي يمشي في الشارع فإن ذلك يدل على انشغال تفكير صاحب هذه الرؤية أو ربما يدل ذلك على تغير كبير يحدث في حياة صاحب هذه الرؤية.

إذا كان صاحب الشخص طالب في العلم وشاهد أنه تائه في المنام فإن ذلك يدل على أن هناك الكثير سوف ينتفع من علم صاحب هذه الرؤية.



ويقول العالم بن سيرين في تفسير حلم التوهان في المنام أنه قد يدل على أن الشخص لا يعرف هدفه في الحياة وأنه يشعر بعد الألفة بينه وبين من يعيش معهم أو ربما لأنه يشعر بالضياع في حاضرة ومستقبله.

لو شاهد الشخص سواء كان رجل أو امرأة أن ولدها أو أبنتها تائهة عنها فإن ذلك يدل على عدم الألفة بين الوالدين وأولادهم التائهين عنهم.

أما إذا كان التوهان في المنام يخص بعض الأشياء التي تضيع منك فإن ذلك يعني أن الشخص سوف يتعرض لخسارة كبيرة في القريب العاجل.

ولو كان التوهان في الصحراء فإن ذلك ربما يشير إلى حيرة صاحب الرؤية في أمر ما.

كما يقول الكثير من المفسرين الأحلام ومنهم العالم بن سيرين والنابلسي أن رؤية التوهان في الصحراء تدل على الفراغ الذي يعيش فيه صاحب هذه الرؤية في حياته.

لو رأيت أن المكان الذي تتوه فيه يسكنه العقارب والثعابين فإن ذلك قد يدل على الشر الذي سوف يلحق بك، أما رؤية التوهان في الماء فإن ذلك قد يدل على سفر صاحب الرؤية في القريب العاجل.

أما لو أن الشخص شاهد أنه يبحث عن خيمة في وقت التوهان ولم يجدها في الصحراء فإن ذلك يدل على بعض الصعوبات التي تواجه صاحب هذه الرؤية في حياته.

الفتاة العزباء لو شاهدت التوهان في المنام فإن ذلك قد يشير إلى دخولها إلى عالم جديد أو اقتراب موعد زواجها وبداية حياة جديدة في حياتها أو ربما يدل على تخرجها من الدراسة وتعينها في العمل وبداية الحياة بشكل جديد.

لو شاهدت الفتاة التوهان في المنام فإن ذلك قد يدل على دخول بعض الأشخاص في حياتها في الفترة القادمة.

المرأة المتزوجة لو وجدت أنها تائهة في وسط ماء ونخيل فإن هذه الرؤية تدل على رزقها في القريب العاجل بالذرية الصالحة التي طالما حلمت بها.

قد يدل رؤية التوهان في منام المرأة المتزوجة على دخول بعض الأشخاص الغرباء في حياتها والذين سوف يفسدون حياتها بسبب دخولها فيها.

المرأة الحامل لو شاهدت التوهان في المنام فإن ذلك يدل على ولادتها ولادة ميسرة.

لو رأيت أحد في المنام وكان تائهة فإن ذلك قد يدل على أن صاحب الرؤية يشعر ببعض الحيرة والضياع من شيء يشغل بالك ويربكك في الحياة.

الكثير من مفسرين الأحلام يقولون في تفسير حلم التوهان يدل على أن صاحب الرؤية يعيش حياة جديدة وهي الحياة التي يرغب فيها وقد يكون هذا الشخص رافض التغير المفروض عليه في حياته.

قد يدل الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها هذا الشخص في حياته وإحساس هذا الشخص بالغربة والضياع في الحياة العادية.

ربما يدل الحلم بالتوهان إذا كان في الشارع فإن ذلك قد يدل أن حياة صاحب هذه الرؤية مظلمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 225558

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم