حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8242

بالصور .. ادراج شوارع محطمة بمنطقة صويلح ومطالب باعادة تأهيلها

بالصور .. ادراج شوارع محطمة بمنطقة صويلح ومطالب باعادة تأهيلها

بالصور  ..  ادراج شوارع محطمة بمنطقة صويلح ومطالب باعادة تأهيلها

27-06-2018 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - طالب عدد من المواطنين امانة عمان ضرورة اعادة تأهيل عدد من الادراج بمنطقة صويلح ، اسوة بما تقوم به الامانة بالادراج في منطقة العبدلي التي باشرت العمل بها لاعادة تاهيلها .

وقال المواطنين لسرايا ان الادراج المتواجدة في منطقة صويلح وخاصة مقابل مبنى الامانة بالقرب من احدى المدارس ، اصبحت متهالكة ومكسرة ، ولا تصلح للمشي عليها خاصة لكبار السن والاطفال ، وطلاب المدارس .

وبين احد المواطنين انه تواصل مع امانة عمان واخبرهم عن تلك الادراج وبينه له انه سيم العمل على اعادة تاهيلها ، لافتا الى انه لم تقوم الامانة باي اجراء حتى اليوم ، مطالبا الامانة بضرورة الاسراع باجراء الصيانة اللازمة واعادة تهيل الادراج حفاظا على سلامة المواطنين .

وكانت أمانة عمان اعلنت انها تواصل العمل على إعادة تاهيل 100 درج تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية تقع ضمن مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) وبكلفة 750 الف دينار.

وبينت الامانة بتصريحات صحفية سابقه ان يشمل العطاء تنفيذ أدراج مدات خرسانية وأدراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية ، وتركيب شواخص ديكورية باسماء الشوارع وممرات الادراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع.

وتبلغ كلفة العطاء ( 750 الف دينار ) وتنفذه الامانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 8242

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم