حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,22 يونيو, 2018 م يوجد الآن عدد (4857) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4762

تفسير رؤية الزبد في المنام

تفسير رؤية الزبد في المنام

تفسير رؤية الزبد في المنام

13-06-2018 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزبدة هي أحد مشتقات الحليب التي تدخل في العديد من الأطعمة ورؤية الزبدة في المنام تشير إلى الكثير من الدلالات المختلفة بحسب طبيعة المشاهد لهذه الرؤية، ولذلك سوف نوضح لكم التفسيرات المختلفة لرؤية الزبدة في المنام لكل من المتزوجة والحامل والعزباء.

تفسير رؤية الزبد في المنام

يقول مفسرين الأحلام أن الزبدة في المنام بوجه عام ترمز إلى المال الحلال والرزق الطيب الكثير ومن شاهد أنه يأكل الزبد في المنام فإن ذلك يدل على أنه يحقق المكاسب الكبيرة والفائدة.



كما يشير الحلم الزبدة في المنام إلى الشفاء من المرض أما إذا كانت الزبدة فاسدة أو رخيصة أو طعمها غير لذيذ فإن ذلك يشير إلى وجود خسارة مالية كبيرة في منام صاحب الرؤية.

شراء الزبدة في المنام يدل على النجاح في الدراسة أو تدل على تحقيق المكاسب الكبيرة في العمل أما بيع الزبدة في المنام تدل على الاستغناء عن أحد الأصدقاء أو قد يدل بيع الزبدة على تجاوز بعض المحن والصعوبات وربما يدل على قضاء الدين.

إذا شاهدت الفتاة العزباء انها تقوم بأكل الزبدة في المنام فإن ذلك يدل على الاستقرار في الحياة العاطفية وقرب الدخول في الخطوبة أو الزواج وبداية الحياة الجديدة.

أما إذا شاهدت المرأة الحامل أنها تأكل الزبدة في المنام فإن ذلك يدل على السلامة خلال فترة الحمل والولادة اليسيرة إن شاء الله.

إذا شاهد الرجل أنه يأكل الزبدة في المنام فهو دليل على الخير والسعي في الحصول على الرزق الحلال وإذا كانت هذه الزبدة بيضاء اللون للرجل الذي لم يتزوج فذلك يدل على قرب الزواج أو الارتباط من امرأة صالحة.

إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء الزبدة في المنام فإن ذلك يدل على الاستعداد للخطوبة أو الزواج القريب وخاصة إذا كانت تشتري الزبدة لعمل الحلويات.

أما إذا شاهدت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء الزبدة في المنام فإن ذلك يدل على سعة الرزق في بيت هذه السيدة أو ربما يدل ذلك على الصلح بينها وبين زوجها بعد فترة خصومة أو الصلح مع الأهل.

إذا شاهدت المرأة الحامل أنها تقوم بشراء الزبدة في المنام فإن ذلك يعتبر بشرة خير للولادة السهلة اليسيرة ويشير إلى ولادة جنين بصحة جيدة.

ويقول معظم مفسرين الأحلام أن رؤية الزبدة الصفراء في المنام تدل على المرض أو التعب أو الهموم والمشاكل ولكن هذه المشاكل والمرض سوف يزول لأن الزبدة من خواصها الانصهار والذوبان.

رؤية الزبدة البيضاء في المنام من الأمور الجيدة التي تحمل الكثير من المعاني المبهجة فهي تدل على الزواج لغير المتزوج سواء كان رجل أو امرأة وتدل على السلامة من متاعب الولادة للمرأة الحامل وتدل على الرزق والمال الكثير لكل من الرجل والمرأة المتزوجة.

يقول العالم بن سيرين أن مشاهدة أكل الزبدة في المنام يدل على تحقيق الأمنيات والوصول إلى الأهداف كما يدل أكل الزبدة لكل من الرجل والمرأة المتزوجة إلى استقرار الحياة الزوجية والأسرية بينهما.

أما مشاهدة بيع الزبدة في المنام فهو من الأمور الغير جيدة لأنه يدل على الضياع وعدم المنفعة وحدوث المشاكل أو ربما تدل على الإصابة ببعض الأمراض.

وقد يدل بيع الزبدة في المنام على تجاوز المصاعب والمشاكل أو تدل على قضاء الدين بإذن الله تعالى.

ربما تدل أكل الزبدة في المنام للمرأة المتزوجة وخاصة إذا أعطاها لها زوجها على حدوث حمل لهذه المرأة في القريب العاجل إن شاء الله.

تناول الفتاة العزباء للزبدة البيضاء في المنام يشير إلى تحقيق الأمنيات والرغبات التي طالما حلمت بها.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4762

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم