حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52498

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام

07-05-2018 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الساعة في المنام يشير إلى العديد من التفسيرات المهمة، حيث يشير رمز الساعة إلى الخير والبركة، وربما يدل على يوم القيامة، وتختلف رؤية شراء ساعة اليد عن اهدائها ، كما تختلف أيضا رؤيتها للعزباء والمرأة المتزوجة والحامل والرجل، لذلك نقدم بالتفصيل تفسير رؤية ساعة اليد في المنام .

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام

– رؤية ساعة اليد في المنام للفتاة العزباء دليل على الخطوبة والزواج، وقد يدل معدنها على القبول، فإن كان من الذهب فيدل على قرب الزواج من شخص ثري، وإن كان فضي اللون فيدل على ارتباطها عاطفيا بشخص يتقدم لخطبتها .



أما توقف الساعة في المنام للفتاة العزباء فدليل على توقف الزواج ، وإهداءها ساعة يدل على الخير، فالهدية خير، وقد تكون الهدية في الطريق إليها بشكل واقعي.

– أما رؤية ساعة اليد في منام المرأة المتزوجة، فله أيضا عدة تفسيرات، فإن ضاعت فيدل على حدوث المشاكل الزوجية بينها وبين زوجها، وإن قامت بشراء الساعة يدل على استقرار الحياة الزوجية، وتكون مطمئنة، وخلع الساعة في المنام ربما يشير إلى مشاكل زوجية قد تحدث .

أما إزالة ساعة الحائط فيدل على زوال الهموم، وكذلك ساعة اليد والتي فسرها بذلك معظم المفسرين .

– ورؤية ساعة اليد للرجل في المنام، دليل على بلوغه ما يريد ويسعى لتحقيقه، وشراء الساعة للرجل دليل على شراءه منزل جديد أو شركة جديدة .

– ورؤية ساعة اليد للمرأة الحامل في المنام، قد يدل على جنس المولود سواء كان ذكرا أو أنثى، فإن رأت في منامها ساعة فيدل على ولادتها أنثى، وقد فسر الكثير من العلماء بأن الساعة في منام المرأة الحامل تدل على الخير ، وقد تدل أيضا على المنفعة .

أما الساعة الذهبية للمرأة الحامل فتعني تيسير أمور الولادة، وأنها سوف تروق بالمولود ومعه الخير والرزق وسيكون جميل الشكل .

– أما رؤية الساعة في المنام للشاب فقد اختلف تفسيرها، فإن رأى أنه قد احتفظ بالساعة فيدل على لم يحقق ما يريد، وأنه لم يتقدم لتحقيق أي طموحات، أما العد التنازلي للساعة في المنام دليل على الأشياء المنتظرة في حياته، والتي يفكر في تحقيقعا .

أما إهداء الساعة في المنام للشاب فتدل على غفلته من الأمور الحياتية، وانشغاله بالأمور التافهة وترك الأمور المهمة، وإن رأى أنه قد اشترى ساعة فيعني الانتقال لحياة أفضل وأن حياته ستتبدل للأفضل بإذن الله قريبا، وتصبح أفضل مما هي عليها الآن .

وقد تدل رؤية الساعة في منام الشاب على بلوغ الأمنيات والطموحات هذا والله أعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52498

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم