حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أغسطس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • لأول مرة في المملكة .. أمنية تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSNعبر تطبيق WAVO WAVO تقدم الترفيه الحصري المباشر وعند الطلب في أي وقت وفي أي مكان
طباعة
  • المشاهدات: 7344

لأول مرة في المملكة .. أمنية تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSNعبر تطبيق WAVO WAVO تقدم الترفيه الحصري المباشر وعند الطلب في أي وقت وفي أي مكان

لأول مرة في المملكة .. أمنية تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSNعبر تطبيق WAVO WAVO تقدم الترفيه الحصري المباشر وعند الطلب في أي وقت وفي أي مكان

لأول مرة في المملكة  ..  أمنية تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات  OSNعبر تطبيق WAVO WAVO تقدم الترفيه الحصري المباشر وعند الطلب في أي وقت وفي أي مكان

03-04-2018 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عمّان2 نيسان 2018
وقعت شركة أمنية اتفاقية مع OSN، شبكة الترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، لتمكين عملاء الشركة من الوصول إلى خدمة الترفيه عبر الإنترنت WAVO.
وستكون هذه الخدمة متوفرة على الأجهزة النقالة والأجهزة اللوحية (iOS / Android) ، وأجهزة سامسونج و إل جي الذكية و أجهزة الكمبيوتر الشخصية، تجمع WAVO بين مزيج فريد من العروض التلفزيونية المباشرة وعند الطلب، بما في العروض العائلية باللغتين الإنجليزية والعربية وعروض الأطفال ، والمسلسلات التلفزيونية، والأفلام الرائجة والأحداث الرياضية المباشرة، والتي يمكن رؤيتها في أي وقت، وفي أي مكان.
وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها لكل من شركة أمنية وشبكة OSN في الأردن، حيث يمكن لعملاء أمنية التسجيل في العديد من خطط الهواتف النقالة المرنة التي تأتي حصرياً مع حزم WAVO الترفيهية أو حزم WAVO للأفلام أو حزم WAVO الرياضية.
ووقع الاتفاقية، الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية محمود أبو زنّاد، ونائب رئيس قطاع شراكات الاتصالات في "OSN " فرانشيسكو بيرتا، بحضور وسائل الإعلام وعدد من المسؤولين من الجانبين.
وقال الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية محمود أبو زنّاد: "تسعى أمنية لتقديم العروض والخدمات التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها وتناسب كل الأذواق والاهتمامات وتمنحهم تجارب متميزة خصوصا وأننا نتجه إلى المستقبل الرقمي ".
وأضاف تعد قنواتOSN من الشبكات الترفيهية الرائدة على مستوى الوطن العربي، لذا ستتيح هذه الاتفاقية لعملائنا حرية الوصول إلى البرامج التلفزيونية العالمية كيفما يشاؤون ووقتما يشاؤون ، مع محتوى يتضمن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرياضية، برامج الأطفال ، وأكثر من ذلك بكثير. "


من جانبه، قال نائب رئيس قطاع شراكات الاتصالات في OSN فرانشيسكو بيرتا، “ تمثل شراكة OSN مع أمنية دخولنا الأول إلى السوق الأردنية، وللكل من الشركتين هدف مشترك هو تزويد العملاء بسهولة الوصول إلى البرامج ذات المستوى.
العالمي عبر الهواتف النقالة. مع WAVO ، أصبح بإمكان عملاء أمنية الاستمتاع ببرامج ترفيهية منقطعة النظير في أي وقت وفي أي مكان."
عززت WAVO تواجدها بسبب شراكات OSN الحصرية مع استوديوهات الترفيه الكبرى منها على سبيل المثال لا الحصر (إتش بي أوHBO) و دريم ووركس ونيكلوديون ووديزني. حيث تعرض أحدث المسلسلات الأغاني والأفلام والرياضة بالتزامن مع توقيت عرضها في الولايات المتحدة إلى جانب 25 قناة مباشرة. ابتداء من نيسان-2018، يمكن للعملاء الاستمتاع بمواسم جديدة من المسلسلات الغربية والعربية الشهيرة مثل وست وورلد ، حكاية أمة ، عائلة الحاج نعمان و السلطانة كوسم.
كن أول من يسمع عن أخبار OSN من خلال متابعة OSNnewsME على Twitter ، لتنزيل المواد الصحفية بما في ذلك الإصدارات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها ، يرجى زيارة OSN Media Hub على www.osn.com/media.
تسمح OSN للمشتركين بمشاهدة محتوى الفيديو المباشر عند الطلب من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة Mac أو Windows PC أو الهاتف المحمول أو Xbox 360 أو Xbox One أو PlayStation 3 أو PlayStation 4 .
ويتوفر تطبيق WAVO من OSN على كل من نظامي التشغيل Android و iOS ويمكن الوصول إلى القنوات المباشرة ومشاهدة أفلام هوليوود وأفلام عربية وقنوات الأطفال مثل ديزني ونيكلوديون.

-انتهى-


عن شركة أمنية:
تمكنت شركة أمنية – إحدى شركات بتلكو البحرين- منذ انطلاقتها الرسمية في السوق الأردني عام 2005، من تحقيق نجاحات متتالية بسرعة كبيرة بالإضافة إلى الانتشار الواسع والواضح في كافة أرجاء المنطقة وفي أكثر الأسواق المنافسة للمنطقة وأصبحت اليوم تصنف من أكثر مشغلي الاتصالات نجاحاً في السوق الأردنية من خلال تقديمها خدمات متكاملة وعالية الجودة؛ تشمل خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت وحلول الأعمال. ولقد أصبحت أمنية في طليعة الشركات المطوّرة لصناعة الاتصالات وأكثرها تقديماً للخدمات القيّمة.

لمحة عن OSN



تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة "بانثر" الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من "مجوعة الموارد" و"كيبكو".
وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.
وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها.
وعبر 65 قناة بتقنية HD، أصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة وأضخم الأفلام وأبرز الفعاليات الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.
وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز OSN DVR HD، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل والمتصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.
كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها نحو 40 قناة بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت والدوري الهندي الممتاز.
وتطمح OSN بتزويد أفضل محتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7344

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم