حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 95196

الملقي طلب نشر " اسم وصورة " منفذ عملية السطو .. والحمود يتمسك بقراره

الملقي طلب نشر " اسم وصورة " منفذ عملية السطو .. والحمود يتمسك بقراره

الملقي طلب نشر " اسم وصورة " منفذ عملية السطو  .. والحمود يتمسك بقراره

02-04-2018 12:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  أكد المصدر مطلع قيام رئيس الوزراء هاني الملقي بالطلب من مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود بنشر صورة واسم منفذ عملية السطو المسلح على البنك العربي الإسلامي الدولي أسوة بما كان متبع لعمليات السطو المماثلة التي جرت على بعض البنوك خلال الشهور الماضية .
وبين المصدر ان طلب الملقي من الحود جاء كون عملية السطو التي حدثت صباح اليوم قد تناولتها بعض وسائل الإعلام، وصفحات موقع التواصل الاجتماعي بكثير من التأويلات التي لا أساس لها من الصحة وعاري عن الصحة ، وايماناً بتطبيق القانون على الجميع بمنتهى الحزم والشفافية وبدون أي تهاون او محاباة لاي من الأشخاص مهما كانت مكانته .

وأضاف المصدر بأن مدير الأمن العام أعلم  الملقي بأنه قراراً قد صدر فور استلامه إدارة جهاز الامن العام بإلغاء ما كان متبع سابقاً ، واتخذ قرار بمنع نشر صور وأسماء منفذي عمليات السطو المسلح وذلك لدواعي قانونية واحتراماً للإجراءات القضائية التي هي صاحبة الاختصاص في معاقبة هؤلاء في كل ما يتعلق بنشر صور وأسماء المجرمين .

 وثمن رئيس الوزراء خلال اتصاله الهاتفي الجهد الكبير الذي قام به رجال الامن العام منذ تلقي البلاغ وتمكنهم من إلقاء القبض على الفاعل بزمن قياسي وإعادة كافة المسروقات منه ، لافتا الى ان الامن العام يتمتع بالحرفية والمهنية  وقدرتهم على القيام بواجبهم الموكول اليهم بكل أمانة ومسوؤلية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 95196

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم