حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 50147

بالصور والفيديو .. طالبة تحاول الانتحار من فوق كلية الحجاوي بجامعة اليرموك

بالصور والفيديو .. طالبة تحاول الانتحار من فوق كلية الحجاوي بجامعة اليرموك

بالصور والفيديو  ..  طالبة تحاول الانتحار من فوق كلية الحجاوي بجامعة اليرموك

27-02-2018 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اربد - يوسف قطيش - أقدمت طالبة جامعية ظهر الثلاثاء على محاولة الانتحار من فوق مبنى كلية الحجاوي بجامعة اليرموك بمحافظة إربد وفق ما افاد به شهود عيان لسرايا.

وأكد شهود عيان لسرايا إن الطالبة حاولت الانتحار من فوق المبنى إلا أن عدد من الطلاب تمكنوا من ثنيها قبيل تدخل الأجهزة الأمنية.

وأشار مصدر مطلع لسرايا أن الطالبة حاولت الانتحار بعد اخفاقها في إحدى المواد العلمية ورسوبها في المادة داعية بوقع الظلم عليها ،وتم اصطحابها من قبل الجهات المختصة.

وقالت الناطق الرسمي باسم جامعة اليرموك مديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام فيها الدكتورة ناهدة مخادمة أن محاولة انتحار الطالبة في مبنى كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية صباح اليوم الثلاثاء، ما هي إلا محاولة لاستعطاف الرأي العام والجهات المسؤولة في الجامعة، وذلك بعد توجيه عقوبة الفصل المؤقت لها لمدة فصلين دراسيين، نتيجة اتفاقها مع شخص آخر لتأدية امتحان مادة اللغة الإنجليزية ل.ز 100 عنها نهاية الفصل الدراسي الماضي، وبناء عليه تم تحويلها للجنة تحقيق من مركز اللغات في الجامعة، وبعد ثبات تورطها في عملية الغش، قامت اللجنة بتوجيه العقوبة لها بناء على المادة (5) ب/8 من تعليمات الاجراءات التأديبية للطلبة في الجامعة رقم(8) لسنة 2018، وبحسب المادة (18) من التعليمات "يحق للطالبة التقدم بطلب تظلم إداري لمجلس العمداء في الجامعة خلال 15 يوما من اليوم التالي لتاريخ تبليغ الطالب بعقوبته".

 

وشددت مخادمة على أن الجامعة أنها لن تتهاون مع أي طالب يحاول الغش في الامتحانات باعتبار الغش في أي نظام تعليمي "خطا أحمرا" لا يمكن تجاوزه.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا








طباعة
  • المشاهدات: 50147

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم