حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,9 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 14584

الكرك : مشروع إسكان العدنانية متوقف و مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري ترفض طرحه للمواطنين

الكرك : مشروع إسكان العدنانية متوقف و مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري ترفض طرحه للمواطنين

الكرك : مشروع إسكان العدنانية متوقف و مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري ترفض طرحه للمواطنين

29-01-2018 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جدد عدد كبير من المواطنين في محافظة الكرك استغرابهم من بطء مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري - الكرك ، في طرح مشروع العدنانية بمحافظة الكرك للعرض امام الراغبين كي يتمكنوا من شراء أراضي و اقامة منازل لهم ، خاصة ان الأراضي في مناطق المزار والعدنانية التي تشهد ارتفاعاً بألاسعار فوق قدرة المواطنين المعيشية ، في ظل الظروف الصعبة والأزمة الاقتصادية.


وبين مواطنون الذين لـ"سرايا " قبل شهرين عندما طرحوا مشكلتهم للمسؤولين لايجاد حل لها ، لكن دون أي اهتمام او تفاعل و اشاروا ان اغلبهم من ذوي الدخل المحدود ، و ان المشروع في منطقة العدنانية تم تجهيز البنية التحتية من تعبيد وأرصفة وشوارع و تجهيزات اخرى له، ومع ذلك فان عدم طرحه للمواطنين الراغبين في الشراء والمستحقين يثير علامات التساؤل مطالبين بالوقت ذاته نواب محافظة الكرك التدخل لمعرفة اسباب عدم طرحه.

و علمت مصادر انه تم وضع إلية الاستفادة من توزيع الأراضي في العدنانية التي يجب إن تخضع لاسس واضحة وشفافه، بحيث يتم تخصيص اراضي هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل ، بما يعود بالفائدة على الأسر محدودة الدخل.

و يهدف هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل بما يعود بالفائدة على الأسر التي يتراوح دخلها الشهري ما بين 300 – 500 دينار.

نواب اكدوا 'لسرايا' انهم قاموا بمتابعة الموضوع مع مديرعام موسئسة الإسكان والتطوير الحضري المهندس فارس الجنيدي الذي قال ان بعض الأمور الفنية مع بلدية الكرك وهي في طور الانتهاء وقريبا سيتم طرح المشروع وعلى العموم لم ينجز شىء على ارض الواقع


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14584
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-01-2018 09:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم