حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 26087

سلاف فواخرجي تنفي اعتذارها عن وادي الملوك بسبب زوجها

سلاف فواخرجي تنفي اعتذارها عن وادي الملوك بسبب زوجها

سلاف فواخرجي تنفي اعتذارها عن وادي الملوك بسبب زوجها

17-01-2011 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اعتذرت النجمة السورية سلاف فواخرجي بشكل مفاجئ عن المشاركة في مسلسل "وادي الملوك" الذي كانت تستعد للبدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة؛ حيث أبلغت المخرج حسني صالح -في اتصال هاتفي دار بينهما مساء (السبت)- باعتذارها رسميا عن المشاركة في هذا العمل.

 

وذَكَرت سلاف لـ"بص وطل" أسباب اعتذارها المفاجئ قائلة: "اعتذرت للمخرج حسني صالح عن المشاركة في مسلسله الجديد "وادي الملوك"؛ بسبب مخالفة شركة الإنتاج لاتفاقها معي رغم عدم ارتباطي معهم بأي عقود".

 

وأضافت: "اتفقت مع شركة الإنتاج منذ موافقتي على سيناريو المسلسل على أجر معيّن سأتقاضاه، وهو ما قُوبِل بالموافقة منهم، فضلا عن تحمّلهم لمصاريف إقامتي وتواجدي داخل مصر خلال فترة التصوير، وهو ما وافقوا عليه أيضا".

 

وتابعت: "فوجئت خلال الأيام القليلة الماضية أثناء استعدادي للمجيء لمصر للبدء في تصوير المسلسل وتوقيع العقود، بترتيبات واتفاقات أخرى مِن شركة الإنتاج متمثَّلة في تخفيض أجري، وتحمّلي للنفقات كافة أثناء تواجدي بمصر؛ حيث شعرت وقت علمي بذلك بغضب شديد، وقرّرت عدم استكمال المسلسل".

 

وأتبعت: "أُودّ أن أُوضّح أن قرار اعتذاري اتخذته منذ يومين فقط، وليس كما تردّد خلال الأسبوع الماضي بأنني اعتذرت منذ فترة؛ بسبب رفض المخرج حسني صالح إشراك زوجي المخرج والممثل وائل رمضان كبطل أمامي في المسلسل؛ إذ إن كل ما تردّد في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة".

 

وأكملت: "أستكمل حاليا تصوير باقي دوري في مسلسل "ولادة من الخاصرة" في سوريا؛ إذ أتوقّع لهذا المسلسل النجاح الكبير عند عرضه، والمسلسل من إخراج رشا الشربتجي، ويُشاركني بطولته الفنان عابد الفهد".

 

يُذكَر أن سلاف فواخرجي قرّرت القيام بتجسيد شخصية مواطنتها الراحلة بديعة مصابني في مسلسل سوري جديد.

 

وظهرت سلاف فواخرجي في شهر رمضان 2010 من خلال مسلسل "كليوباترا"، تأليف قمر الزمان علوش، وبطولة فتحي عبد الوهاب ومحيي إسماعيل، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري وشركة عرب سكرين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26087
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2011 08:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم