حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 35785

يسرا .. خياطة عمرها 50 سنة واسمها شربات

يسرا .. خياطة عمرها 50 سنة واسمها شربات

يسرا .. خياطة عمرها 50 سنة واسمها شربات

17-01-2011 08:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تركت الفنانة يسرا شركة "العدل جروب" لأوّل مرّة منذ سنوات عديدة، ووقّعت مع محمود بركة ومروان حامد بطولة مسلسل "شربات اللوز"، تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي، في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما.

 

وقال المنتج جمال العدل في تصريحات لجريدة المصري اليوم، اليوم (الأحد): "تعاونت على مدار سنوات طويلة مع الفنانة يسرا، وكنت أبحث لها هذا العام عن فكرة جديدة، لكنني لم أعثر على شيء جيّد".

 

وتابع: "اتصلت بي يسرا، وصارحتني بأنها وجدت موضوعا جيّدا أعجبها مع شركة إنتاج أخرى، فباركت لها دون أي مشكلة".

 

وقالت شركة "بركة ديزاين" المنتجة للمسلسل إن العمل يحمل عنوان "شربات لوز"، وقام بكتابته تامر حبيب، ويتولّى إخراجه خالد مرعي على أن يبدأ تصويره في أقرب فرصة، رغم أنه لم يتم اختيار الأبطال المشاركين فيه بعد.

 

وتنتقل يسرا في المسلسل الجديد من الإطار الإجتماعي الذي قدَّمته سابقا في العديد من المسلسلات إلى إطار كوميدي؛ حيث تدور الأحداث حول سيدة تُدعَى "شربات" مطلّقة تعمل "خياطة" في مشغل كبير يمتلكه أحد أهم مصممي الأزياء المصريين.

 

وتظهر يسرا في المسلسل بصيغة قريبة من المرحلة العمرية الحقيقية لها؛ حيث إن "شربات" في الخمسينيات من عمرها، وبحسب التفاصيل المتوفّرة عن المسلسل فإن الشخصية تزوّجت مرتين، ولم يُثمر الزواج عن الإنجاب، ولديها ثلاثة أشقاء تعتبرهم في منزلة أبنائها كتعويض لأمومتها.

 

وتقوم الفنانة الكبيرة حاليا بالتجهيز للعمل مع منتجه ومؤلفه ومخرجه لاختيار الشكل العام الذي يُناسب الشخصية؛ حيث يشهد العمل تغيّرا واضحا في أدوارها التليفزيونية، بينما بدأ المخرج خالد مرعي مع المؤلف تامر حبيب العمل على اختيار الأبطال.

 

آخر أعمال يسرا كانت مسلسل "بالشمع الأحمر" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2010، وشارك فيه كل من: محمد عادل إمام، وشيرين، وهشام عبد الحميد، وإيمي سمير غانم، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج سمير سيف.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35785
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2011 08:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم