حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8682

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في بوليا

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في بوليا

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في بوليا

30-12-2017 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع موقعها المذهل في جنوب شرق إيطاليا وإطلالتها الخلابة على البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني وخليج تارانتو ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر بزيارتك إلى منطقة بوليا الرائعة التي تعد أحد أجمل الوجهات السياحية الإيطالية مع الشواطىء البكر والقرى التقليدية، فضلا عن المنازل المخروطية وبساتين الزيتون والعديد من المواقع الأثرية الرائعة.. تعرف أكثر على أجمل الأماكن الأثرية التي تستحق الزيارة في هذه الوجهة المميزة بالتقرير التالي.

أجمل الأماكن السياحية في بوليا الإيطالية
باري


تعرف عاصمة بوليا باسم باري، وهي أكبر مدينة ولها مطار دولي فضلا عن ميناء رئيسي مع الكثير من الأماكن والمعالم السياحية الجميلة التي تشهد قبولا كبيرا ما بين المسافرين، بما في ذلك مركز المدينة التاريخي الذي يفتخر بالأسوار التاريخية القديمة جنب إلى جنب مع المعالم الأثرية والمسارح والشوارع الضيقة المرصوفة بالحجارة.

كما تمنح هذه العاصمة الرائعة الزائرين من عشاق التسوق الفرصة للاستمتاع بين أجمل المحال التجاري فيما بين كورسو كافور و فيا سبارانو و فيا مانزوني.

وتتمتع المدينة فضلا عن ذلك بشبكة قطار جيدة، ما يعني سهولة التواصل والانتقال إلى المدن الإيطالية القريبة، ففي رحلة ممتعة لمدة ساعات 4 بالقطار من باري ستكون في روما وستقضي أسعد الأوقات. ومع ميناء باري، سيكون من السهل عليك السفر إلى اليونان وتركيا والبلقان.

للإقامة في المدينة.. افضل فنادق بوليا
ليتشي


وإن كنت من محبي التاريخ ستأخذك مدينة بوليا إلى عالم مذهل من الفنون المعمارية والأثرية القديمة، وذلك في منطقة ليتشي الجنوبية والتي تعد جزء من شبه جزيرة سالنتو، وغالبا ما يشار إليها باسم لؤلؤة الباروك وفلورنسا الجنوبية، بفضل ما تتمتع به من عمارة باروكية رائعة ذات طراز مميز.

أضف إلى ذلك إلى أن بعض من أفضل الشواطئ في بوليا تقع حول ليتشي وهو المكان الذي جذب العديد من المشاهير لقضاء أجمل العطلات.

الشواطىء الرائعة


بعض من أفضل شواطئ بوليا تقع في شبه جزيرة سالنتو، حيث تنتظرك المياه الفيروزية والرمال الذهبية الناعمة فضلا عن المياه الضحلة المثالية للجميع بما في ذلك الأطفال الصغار.

أوستوني




مع مزيج رائع من المعالم السياحية والمحلات التجارية والمطاعم ذات الإطلالة الرائعة والمنازل البيضاء المبهرة سيكون لديك كافة المقومات لقضاء أسعد الأوقات في أوستوني تلك المدينة الجميلة التي تعرف باسم المدينة البيضاء.

وتحظى مدينة أوستوني بشعبية كبيرة بين السائحين خاصة مع ما تتمتع به من موقع رائع على قمة أحد التلال مع توفره من مناظر خلابة لزائريها، ويمكنك هناك أيضا الاستمتاع بزيارة المركز التاريخي القديم للمدينة والمليء بالمباني المعمارية الرائعة إلى جانب المحلات التجارية التي تقدم للضيوف الهدايا التذكارية المدهشة مع الحرف اليدوية المصنوعة محليا.

شبه جزيرة غارغانو




تضم شبه جزيرة غارغانو البحيرات ومسارات التنزه والحياة البرية المحمية ومدن القرون الوسطى والمواقع التاريخية والشواطئ الخلابة والكهوف والطعام التقليدي الرائع، جنبا إلى جنب مع أشجار الليمون التي تنمو في وفرة مع بساتين شجرة الزيتون، فتخيل كيف ستستمتع هنا بين التلال الحادة والغابات والساحل الجميل وسط أجمل مشاهد الطبيعة البكر.

كما نوصيك خلال زيارة شبه جزيرة غارغانو القيام بجولة بقرية فيستي التي تمتاز بالمشاهد التاريخية مع الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني القديمة.

ألبيروبيلو


تتميز هذه البلدة الصغيرة من بوليا بسحر خاص ينبع من بين المباني المخروطية الرائعة المعرفة باسم ترولي والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها فضلا عن شراء الهديا التذكارية من إحداها، إذ تحولت بعض تلك المنازل إلى محال لبيع الهدايا التذكارية.

بوليا

وتتميز معظم المدن في بوليا بالأزقة الضيقة، والمسارات المرصوفة بالحصى التي تجعلك تشعر وكأنك قد انتقلت إلى عصر آخر. لذلك إذا كنت من هواة التجول بحرية سيرا على الأقدام، ستستمتع بالنهاية بالتقاط الكثير من الصور الفوتغرافية المذهلة خلال جولتك بتلك المدينة.



ولكون بوليا منطقة تتميز ببساتين الزيتون، وكروم العنب والتلال المذهلة، فإن الطريقة المثلى للاستمتاع بسحر الريف هناك سيكون عن طريق استئجار دراجة وركوب الخيل عبر الكثير من المسارات الرائعة.










طباعة
  • المشاهدات: 8682

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم