حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 58800

منة شلبي: ارفض لفظ الايدز ويجب التعامل مع المرض باسلوب راق

منة شلبي: ارفض لفظ الايدز ويجب التعامل مع المرض باسلوب راق

منة شلبي: ارفض لفظ الايدز ويجب التعامل مع المرض باسلوب راق

13-01-2011 08:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عيّنت النجمة المصرية منة شلبي في وقت سابق سفيرة لمكافحة مرض الايدز، وها هي اليوم تستعد للقيام بحملة توعية ضد مرض الإيدز، وذلك ضمن مهام منصبها سفيرةً للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، مؤكدةً في نفس الوقت أنها ترفض الربط بين هذا المرض وإقامة العلاقات المحرمة وغير المشروعة.

 

وتكثف منة من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "بيبو وبشير" أمام الفنان آسر ياسين حتى تتفرغ لهذه الحملة. ونقل موقع "إم بي سي" عن منة شلبي قولها: "أرفض إطلاق لفظ الإيدز على هذا المرض"، موضحةً أن الاسم العلمي الصحيح له هو "ضعف المناعة".

 

وأكدت أنها تسعى جاهدة خلال الأيام القادمة إلى إنهاء تصوير مشاهدها في فيلم "بيبو وبشير" أمام آسر ياسين حتى تتمكن من القيام بهذه الحملة المهمة بنجاح. وشددت الفنانة المصرية على أن "مرض ضعف المناعة يجب أن يتم التعامل معه على كونه مرضاً لا علاقة له بالأخلاقيات، لأن هناك الكثيرين ممن يربطون بين الإصابة بهذا المرض وإقامة علاقات غير مشروعة".

 

واعتبرت منة ذلك جهلاً كبيراً ينبغي أن يتم التخلص منه بأسرع شكل ممكن، والتعامل مع المرض بأسلوب حضاري راقٍ. وأوضحت منة حسب موقع "إم بي سي" إن هناك الكثيرين من مرضى نقص المناعة انتقل إليهم المرض مثلاً عن طريق نقل الدم الحامل للفيروس، وهذا يعني أن هناك طرقاً لانتقال المرض بعيدة عن العلاقات الجنسية، كما يعتقد الكثيرون.

 

على الجانب الآخر، انتهت منة شلبي من تصوير فيلمها "إذاعة حب" أمام الفنانة يسرا اللوزي ومنى هلا، وتنتظر البدء في تصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان "اختفاء" عن قصة من تأليف باهر دويدار، وإخراج إيمان حداد، لكن لم يستقر المخرج على الترشيحات النهائية للعمل.

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58800
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-01-2011 08:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم