لكل مجتهد نصيب

منذ 8 سنوات
المشاهدات : 33324
  لكل مجتهد نصيب
منور أحمد الدباس

منور أحمد الدباس

الحمد لله ان قدرني ان انزل الى وسط السلط واصلي بالمسجد الكبير منذ زمن لم اصلي فيه وذلك تلبية للشرفاء من ابناء السلط الأبيه للإشتراك في مظاهره من أجل القدس الشريف وقبل نزولي كنت قد اعددت هتافات وطنيه شعبيه وقد وصلت وهي بجعبتي وقد رافقت التظاهره المشرفه والتي اثلجت صدري بما طرح من خلالها من هتافات كان بودي ان اطرحها على الأخيار من ابناء السلط لكن وجدت ان الكثير من الوطنيين الشرفاء يتزاحمون بشده على طرح هتافات تثلج الصدر ففضلت ان اطوي ورقتي واعيدها الى جيبي لكن قلت في نفسي ان انشرها على صفحة الفيس لعل وعسى أن يستحسنها الأصدقاء فلكل مجتهد نصيب فهي هتافات ارتجاليه تنفست من خلالها" وفشيت غلي " ونحن نعيش هبة القدس الشريف عاشت فلسطين حره عربيه والقدس جوهرتها واذا كان الحقير قد اصدر قرارا على ورق فالقدس محفورة في قلوبنا من الحياة الى الممات يتوارثها جيل بعد جيل حتى يبعث الله في هذه الامه من يجمعها ويقودها الى الجهاد وكما قيل "ما أخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه ".

تحيا قدسنا الأقداس ...ليش بعتوها بالاش ... عربيه من زمان... ترامب يابن الأوباش... فيها مسرى نابينا ....فيها سيدنا المسيح ....القدس غاليه علينا ....نفديها بكل الأرواح ....ياعرب يامسلمين ..هبوا لاجل فلسطين ... العربي المسلم ما بلين.... ياصهيوني يا ملعون ...يا صهيوني يا يهود...القدس ارض الجدود.... يا يهودي يا ملعون ...بالكتب السماويه ... يا ترامب يا مهستر ...قرارك ماهو مقبول....اتراجع والغي القرار....اخوتنا في فلسطين ...اسلامي ومسحيين ....واحنا حلفنا اليمين ...احنا معاكم يا شجعان .....شعب واحد لا شعبين ....الله محيي الضفتين ....رساله الى الحكام ....الشعب العربي ما ينضام ....يا امريكا يا ياهود ....ياخائنين العهود ....دولاركم ما بدنا إياه ...يا ترامب يا عربيد ...ما تصلح تكون رئيس... عيب على الأمريكان...يحكمهم واحد سكران ...شعب امريكا هب وثور ....على ترامب المجنون... نتنياهو ياحقير ...صبرنا عليك كثير ....ياصهيوني يا محتل ....فلسطيني ما ينذل ....روح اسأل التاريخ ....فلسطين عربيه... فلسطيني يا مغوار .....يا قاهر الخنازير ...فلسطيني ياحبيب ...فجر فجر تل ابيب....فلسطيني لا تهتم ....اردني شريب الدم ....يا صهيوني تذكر ... بالكرامه اعطاكوا دروس ......جيش الأردن المغوار .... يا عباس حل السلطه .. ..والتحق مع الثوار .....انتفض مع شعبك وقول ...طز بالصهيونيه....يا عباس انت ورجالك ...كونو مع المغاوير....والثوابت لا تنساها....بكفي قبض الدولارات هذا شعبك الجبار ....ما يهاب المنيه ..اعلن والغي اوسلوا ...واللجنه الرباعيه....اعلناها من عمان....ارض الاقصى ما تنهان...اعلناها من الاردن...هاي الصفقه لن تتم ...كل الخونه خسرانين....ونحمد رب العالمين...ونصلي على محمد وهو خير المرسلين .
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم