حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,10 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 15449

التعليم الذي نريد

التعليم الذي نريد

التعليم الذي نريد

24-12-2010 01:44 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 تعود بي الذكرايات الى ما يقارب اربعة عقود ونيف من سنين الى مراحل الدراسة الاولى في ابجديات التعليم والتي تشتاق لها النفس عاماً بعد عام ذكراياتٌ مليئةٌ بالحيوية طمعاً في حب التعلم وكسب المعرفة وسماع ما هو جديد من معلمي المراحل الدراسية المختلفة والتي لا ترى العيون افضل منهم.

كانوا عظماء في نظرنا وحدهم ينابيع المعرفة التي ننهل منها لتغذية العقول وتربية النفوس على قلة الاعلام بأذرعه المختلفة فلا نرى ينبوعاً للعلم الامن هولأ الصفوة على قلة الوسائل التعليمية فلا نعرف الغياب ولاصنوف الامراض ولا التأخير المستمر رغمة طول اليوم الدراسي وصعوبة الحياة وضنك العيش وبرودة الطقس وغزارة المطر وضعف التغذية والمساراة الطينية والضباب الموحش والرياح العاتية .

فلا يقهرنا ذالك من الحضور المستمر ولايقهرنا المرض الا قسرياً لا نعرف المسكنات,والغياب المسموح والتطنيش واللامبالاة كل العام الحضور اجباري هكذا نشأت اجيال و سبقتنا اجيال بلا ملهيات دنيوية.

 قمة السعادة المشاركة برحلة مدرسية الى احدى المحافظات,ومن السعادة الشخصية حضور فلم سينمائي مرة في العام وبدون تخطيط هكذا تخرجت اجيال نقية النفس,غراسها حب العلم وتعلم واحترام المعلم ومعرفة الجديد تعلمت اجيال لأيمانها بالعلم وحده والذي يغلق ابواب الظلام ويصنع المعجزات وييسر سبل الحياة الفضلى هكذا نريد الاجيال ان تستمر وان تتحدا الصعاب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15449
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-12-2010 01:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل ترى أن حكومة "الخصاونة" بحاجة إلى تعديل وزاري؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم