حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,14 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 39661

سحب 100 تكسي مميز من الخدمة بسبب خسائر الشركة

سحب 100 تكسي مميز من الخدمة بسبب خسائر الشركة

سحب 100 تكسي مميز من الخدمة بسبب خسائر الشركة

23-12-2010 07:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - وافق مجلس امانة عمان الكبرى على طلب شركة النور الكويتية التي تملك التكسي المميز بسحب 100 سيارة من الخدمة ، ما يخفض عدد سياراتها من 400 الى 300 سيارة ، وإعفائها من رسوم الخدمة البالغة 160 ألف دينار ، وذلك بسبب الخسائر المالية الفادحة التي تكبدتها الشركة مؤخرا.

 

وعزا أمين عمان المهندس عمر المعاني اتخاذ القرار للتعثر الذي واجه الشركة منذ انطلاقها بتقديم خدمات التكسي المميز في عمان قبل نحو عامين. وأشار الى ان تعثر الشركة عائد لعدة اسباب من بينها عدم الانتظام في مكان ووقت مخصص لعملها اضافة الى سلوكيات السائقين الذين عملوا فيها وغياب التقنيات الحديثة التي من المفترض ان تكون متوفرة في التكسي ، كل هذا أدى الى خسائر كبيرة دفعت الشركة الى التفكير في ترك المشروع.

 

وأكد المعاني أن الامانة تريد نجاح هذا المشروع لانه مميز ويعكي انطباعاً مميزا عن خدمات النقل في عمان ، حيث حاولت الامانة دعم ومساعدة الشركة بكل الوسائل للعودة الى المشروع ، مشيرا الى تلقيه وعدا من الادارة الجديدة للشركة بذلك.

 

يشار الى ان خسائر الشركة عام 2009 بلغت 5 ملايين دينار ، في حين بلغت في العام الحالي 3 ملايين دينار ، علما أن رأس مال الشركة يبلغ 8 ملايين دينار فقط ، اي بحجم الخسائر ، الا ان مصادر في الشركة أكدت أنها تنوي رفع رأس مالها الى 10 ملايين دينار.

 

وكشف المهندس المعاني عن نية الأمانة بالتنسيق مع الجهات المعنية المباشرة قريبا برفع 250 سيارة من السيارات القديمة والهياكل التالفة التي كانت تشكل مكاره صحية في عدة مواقع بالعاصمة وتجميعها في ساحة لهذه الغاية بعد ان انتهت الامانة من الاجراءات القانونية اللازمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39661
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-12-2010 07:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم